تظاهروا في مقر العمل.. معاقبة 10مسئولين بمصلحة الكيمياء

الثلاثاء، 03 ديسمبر 2019 12:50 م
تظاهروا في مقر العمل.. معاقبة  10مسئولين بمصلحة الكيمياء
مجلس الدولة
أحمد سامي

قضت المحكمة التأديبية العليا بمجلس الدولة بمجازاة 10 مسئولين من قيادات مصلحة الكيمياء بعد ثبوت خروجهم على مقتضى الواجب الوظيفي والتجمهر والهتاف والتظاهر بمقر العمل، وبراءة مدير عام لعدم صحة المخالفة المنسوبة إليه.
 
وتضمن الحكم كلا من علاء يوسف زكريا والمدير العام منصور محمد منصور ومديري إدارة الألياف الصناعية خالد سيد عبد السميع وهدى سليم عبد المقصود وصفاء كامل عبد الفتاح ومحمد حسن على والموظف براء إبراهيم محمد وسعدية عبد الحفيظ محمد ومدير عام معامل أضرار المنتجات الغذائية حسن مصطفى على (براءة) وجيهان جمال زكي وقدري حسن عبد الرحيم.
 
أكدت التحقيقات في القضية رقم 11 لسنة 61 قضائية أن المخالفين بمقر عملهم بمصلحة الكيمياء خرجوا على مقتضى الواجب الوظيفي وظهروا بمظهر غير لائق ولم يلتزموا بما صدر من جهة عملهم من قرارات، قاموا جميعهم بالتحريض والتجمهر والصياح والهتاف بأصوات عالية.
 
وانتهت المحكمة إلى معاقبة المحالين الأولى والثالث والخامسة والسادس والسابعة والثامنة والعاشرة والحادي عشر بعقوبة الإنذار ومعاقبة الثاني والرابعة بغرامة تعادل 5 أيام من الأجر الوظيفي لهما قبل انتهاء خدمتهما، وبراءة المحال التاسع، وانقضاء الدعوى التأديبية قبل المحال الثاني عشر لوفاته.
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق