مهاجم أم ظهير أيمن.. الأهلي الحائر ماذا يحتاج من الميركاتو الشتوي؟

الإثنين، 09 ديسمبر 2019 06:00 م
مهاجم أم ظهير أيمن.. الأهلي الحائر ماذا يحتاج من الميركاتو الشتوي؟
فايلر

النادي الأهلي يبحث مع اقتراب الميركاتو الشتوي عن تدعيم صفوفه بأقوى الصفقات استعداداً لتحديات إفريقية ومحلية ينتظرها المارد الأحمر.

ويبدو أنه لن يتنازل جماهير الأهلي، عن الأميرة الأفريقية التاسعة التي تأخرت طويلاً عن دولاب البطولات، والاحتفاظ بدرع الدورى المحلي، والعودة إلى منصات التتويج فى كأس مصر بعد غياب في ظل قيادة السويسري رينية فايلر.

 
الأهلي يتبقى له مقعدان فقط في الاستبدالات، أي أن الفريق الأحمر بإمكانه تسجيل لاعبين جدد بقائمته المحلية خلال الموسم الجاري، الأمر الذي يحير السويسري رينيه فايلر طويلاً للتركيز على أكثر المراكز حاجة إلى التدعيم خلال ميركاتو يناير لاستكمال المسابقة دون أزمات.

الدفاع مركز هام يحتاج لإعادة النظر لأنه يسبب صداعاً في رأس مدرب الأهلي، سواء فايلر أو من سبقه، بسبب كثرة الإصابات التي يتعرض لها مدافعو الأهلي خلال الموسم ما يضطر المدرب للاعتماد على لاعبين فى غير مراكزهم لتعويض غياب أحد المدافعين المصابين.

ومع عدم قناعة "فايلر" بإمكانيات ياسر إبراهيم واسبعاده من تشكيل الأحمر باستمرار، وفي ظل إصابة محمود متولي، وأخطاء رامى ربيعة قد يتجه الأهلى لضم مدافع جديد خلال الميركاتو الشتوي.

رغم القوة الهجومية التى لا يمكن تجاهلها للنادي الأهلي مع فايلر، والتى وصلت إلى 28 هدفاً حتى الآن فى جميع البطولات، إلا أن الفريق الأحمر مازال يعانى من عدم وجود المهاجم المخضرم القادر على التسجيل من أنصاف الفرص، فى ظل تراجع مستوى مروان محسن وغياب التوفيق عن وليد أزارو الذى يهدر الكثير من الفرص من أجل تسجيل أهداف.

ملف التجديد لللاعب أحمد فتحي، ظهير أيمن الأهلي، لم يغلق حتى الآن، ويبدو أن الفريق الأحمر قد يفتح في الأيام المقبلة ملفا جديدا لضم ظهير أيمن لتأمين هذا المركز في حال فشلت مفاوضات التجديد مع "الجوكر"، ليكون بديلاً لمحمد هاني.

أما في الجبهة اليمنى لا يمتلك النادي الأهلي سوى حسين الشحات كجناح أيمن وهو ما يؤكد حاجة الأهلي لضم بديلاً للشحات في الميركاتو الشتوي، خاصة بعد اقتراب رحيل جيرالدو، ومع ضغط المباريات التى ستشهدها الفترة المقبلة، وحاجة الأهلي لأكثر من بديل فى جميع المراكز.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة