عمرها 6 أشهر.. خلافات زوجية تنهي عمر طفلة على يد زوج والدتها (القصة الكاملة)

الإثنين، 16 ديسمبر 2019 11:00 م
عمرها 6 أشهر.. خلافات زوجية تنهي عمر طفلة على يد زوج والدتها (القصة الكاملة)
الخلافات الزوجية

الخلافات الزوجية بين الأسر يدفع نتائجها الأطفال دون أى ذنب، وهذا ما أكدته واقعة مقتل طفلة عمرها 6 أشهر على أيدى زوج والدتها، فملاك صغير توفيت إثر نزيف بالمخ من شدة الضرب والجانى يقول بأنه لم يكن قصده قتلها و"كنت بأدب والدتها فأصيبت أثناء مشاجرة".

وقد توالت اعترافات زوج الأم خلال تحقيقات البحث الجنائى بشبرا الخيمة واسمه "هاني" شهير ب"كوسة" مسجل شقى خطر، بأنه تعرفت على زوجتى والدة الطفلة منذ فترة قصيرة، فور طلاقها من زوجها، واتفقنا على الزواج وكانت الطفلة فى ذات الحين لا تتعدى عمر الشهرين، ومرت الأيام وبدأت المشاكل تدب بيننا ،بسبب مصاريف الحياو بجانب أن الطفلة كثيرة البكاء فكنت لا أتحملها.
 
وتابع المتهم، عندما كانت تبكى، كنت أتشاجر مع والدتها أو أترك المنزل، واستمر الحال على ذلك حتى زادت المشاكل بسب الفلوس وكثرة متطلباتها بجانب مصاريف المنزل ،حتى دبت بيننا مشادة كلامية، قمت بالاعتداء على زوجتى بالضرب المبرح وكانت تحمل الطفلة على يدها، فقمت بضربها ولم اتمالك نفسى إلا وهى تنزف دماء هى ووالدتها، مضيفا أن الشيطان السبب مكنتش قاصد موتها، ولم أعلم أن ضربى سيتسبب فى وفاتها.
 
وقالت والدة الطفلة منه لله ربنا ينتقم منه، تزوجته ظنا أنه سيعوضنى عن زوجى السابق ويكون أب لابنتى، ولكنه طلع شيطان وكان يعذبنى بجانب أنه كان دائما يتشاجر معى على الأموال فيريد أن أعمل وأنفق عليه، وكثيرا كان يشكوا من ابنتى وبكائها، وهى طفلة لا تعرف شيئا، حتى قام بضربى وتعذيبى وقتل ابنتى ، مطالبة بأشد عقوبة له وتريد حق ابنتها الرضيعة التى حرمت منها .
 
ومن جانبها أمرت نيابة قسم أول شبرا الخيمة بندب الطب الشرعى لتشريح جثة الطفلة وبيان شبب الوفاة والتصريح بالدفن عقب ذلك وحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيق وطلب تحريات المباحث. 
 
كان العميد صموئيل عطا الله مأمور قسم أول شبرا الخيمة قد تلقى بلاغا من مستشفى ناصر العام بوصول كل من الطفلة  رفيده  م  ا  البالغة من العمر 6 أشهر ومقيمة بعزبة عثمان دائرة القسم مصابة بكدمات بالرأس والوجه واشتباه نزيف دموى داخلى بالمخ  وتوفيت اثناء محاولة اسعافها وتم التحفظ على الجثة بمشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة ووالدتها و.ى  ربة منزل مصابه بكدمات بالعين اليمنى واليسرى وسحجه بالساعد الأيمن وجرح قطعى بالركبة اليسرى.
 
وأخطر اللواء جمال الرشيدى مدير أمن القليوبية وتشكل فريق بحث قاده اللواء هشام سليم مدير إدارة البحث الجنائى بالقليوبية، وبسؤال الثانية اتهمت زوجها هانى ام وشهرته "هانى كوسه" بدون عمل ومقيم ذات العنوان السابق اتهامه فى عدة  والمسجل شقى خطر.. بالتعدى عليها وأبنتها ( من زوج اخر ) بالضرب واحداث اصابتها ونجلتها التى أودت بحياتها على اثر حدوث مشادة كلامية بينهما بسبب خلافات زوجية .
 
وتمكن المقدم احمد عصر رئيس مباحث قسم اول شبرا وضباط وحدة مباحث القسم من ضبط المتهم  وبمواجهته اقر بارتكاب الواقعة وكلفت إدارة البحث الجنائى بالتحرى عن الواقعة  وتحرر عن ذلك المحضر رقم 8365 إدارى قسم أول شبرا الخيمه لسنة 2019م .

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر تعليقا