مصاب بداء غريب.. هكذا خلعت رباب زوجها في أول أسبوع زواج

الثلاثاء، 17 ديسمبر 2019 10:00 ص
مصاب بداء غريب.. هكذا خلعت رباب زوجها في أول أسبوع زواج
محكمة الأسرة
منال عبداللطيف

 أقامت رباب ، أ ، 30 عاما من عائلة مرموقة بدعوى خلع طالبت فيها بالتفريق بينها وبين زوجها بسبب استحالة العشرة بينهم وخشيتها أن لا تقيم حدود الله لقيامة بسرقة فلوسها من شنطتها الخاصة  بدون علمها .
 
تستكمل الزوجة : تعرفت على محمود زوجي عن طريق الجامعة وصارت بيننا قصة حب كانت حديث طلاب الجامعة كان يتسم بصفات جميلة يعرفها الأهل والأصدقاء اتفقنا علي الخطوبة التي تمت في جو عائلي وأثناء الاتفاق علي قايمة المنقولات وفرش الشقة كانت مناصفتنا. 
 
تروي رباب : ضاع مني مبلغ وقدرة عشر آلاف جنية من شنطتي أثناء الخطوبة ، وكنت جالسه أنا وهو فقط ، وفقدت المبلغ ، ولكن لم أراه بعيني فلم أشك فيه لحظة ،وبعدها بيومين من سرقة المبلغ قام بعزومة  كبيرة لوالدي ووالدتي وأشقائي البنات لم يخطر ببالي أنه سرق فلوسي وعزمني  بها وأثناء خروجنا لاختيار غرفة النوم كان معي مبلغ بالشنطة لاستكمل به باقي الأغراض الخاصة بي و فوجئت به أثناء خروجي من الحمام بالمطعم يغلق الشنطة ، وعند ذهابي لبعض المحلات لم أجد الفلوس بأنهرت من البكاء ، وهو يقول لي " فداكي" بكل برود ، وبعدما ذهبت إلي والدتي ، وحكيت له ما حدث وتأكدت أنه هو السارق . 
 
تقول الزوجة  واجهنة بالسرقة ونفي وأتممت مراسم الزواج خوفا من الفضائح وكلام الناس ويوم الحنة اتفقنا نسافر خارج مصر لقضاء شهر العسل وكل منا اتفق يسافر علي حسابه الخاص وبالفعل والدي أعطاني المبلغ وزوجي أخذها مني دون علمي فقررت الطلاق، ولكنه رفض خوفا من القايمة المكتوبة عليه بمبلغ وقدرة نصف مليون جنيه.
 
تضيف رباب :"وبعد رفضه قررت أن الجأ إلي محكمة الأسرة لخلع زوج خان الأمانة خانني بمنتهي البجاحة بعد خمس سنوات من الحب والعشرة التي أظهرت طمعه وأخلاقة  ورفض رد المبالغ التي سرقها مني فلم أجد وسيلة تنقذني من زوجي ألحرامي إلا محكمة الأسرة". 
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق