بسبب 800 جنيه.. قصة ذبح سائق لشقيقه الأكبر في القليوبية

الجمعة، 20 ديسمبر 2019 03:00 ص
بسبب 800 جنيه.. قصة ذبح سائق لشقيقه الأكبر في القليوبية
ذبح-أرشيفية

شهدت منطقة القلج التابعة لمدينة الخانكة بمحافظة القليوبية، حادثا بشعا، راح ضحيته سائق يبلغ من العمر 54 عاما، على يد شقيقه الصغير والذى تجرد من مشاعر الحب والرحمة، وقام بذبحه بسكين المطبخ بسبب طلب مبلغ مالى منه.

 

وتوالت اعترافات المتهم خلال تحقيقات البحث الجنائى بالخانكة، قائلا إنه يعمل سائق على إحدى السيارات الأجرة بموقف القلج، وأن ما يتحصل عليه من أموال على قدر متطلبات حياته.

 

وأشار المتهم الى أن المجنى عليه، شقيقه الأكبر وأنه كان كثير العطف عليه فى الصغر حيث كان يمتلك أموالا وينفق عليه منها، ولكنه منذ فترة طويلة مكث بالمنزل دون عمل.

 

وأكمل المتهم، أنه كان دائم الشجار مع المجنى عليه بسبب عدم بحثه عن فرصة عمل يتحصل منها على أموال تساعده على متطلبات العيشة، وأنه كان دائما يقترض منه أموالا، ويوم الواقعة، بعد عودته من العمل طالبه باقتراض مبلغ 800 جنيه.

متابعا: رفضت إعطاءه المبلغ فتشاجر معى، ولم أدر بحالى إلا وأنا أذهب إلى المطبخ وأتيت بسكين وذبحته من رقبته حتى سالت دماؤه، وقمت بإلقاء السكين بأحد المصارف المجاور للسكن حتى لا تنكشف جريمتى، إلا أن أعين رجال المباحث كانت بالمرصاد وتم ضبطى.

 

وردد المتهم قائلا إنه نادم على قتل شقيقه وأنه كان لايريد فعل ذلك معه.

 

ومن جانبها أمرت النيابة العامة حبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات والتجديد له فى مواعيد القانونية ، وإحالة جثة المجنى عليها للطب الشرعى لبيان سبب الوفاة والتصريح بدفن عقب ذلك.

 

وتلقى اللواء جمال الرشيدى مدير أمن القليوبية إخطارا من العميد عبد الله جلال رئيس فرع البحث الجنائى بورود بلاغ من الأهالى بوجود جثة أحد الأشخاص داخل شقته بعقار سكنى بناحية شارع الوحدة المحلية القلج دائرة المركز.

 

أخطر اللواء هشام سليم مدير إدارة البحث الجنائى وانتقل العميد حازم عزت رئيس مباحث المديرية ومأمور وضباط وحدة مباحث المركز، بالفحص تبين أن الشقة بالطابق الثالث من العقار مكونة من عدد 2 غرفة وصالة ومطبخ وحمام ووجود جثة "محمد ع م"، 54 سنة، بدون عمل والسابق اتهامه فى 23 قضية "سرقة وسرقة بالإكراه ومخدرات ونصب ومشاجرة وتدابير أمنية وسلاح وهروب من المراقبة ونشل" والمسجل شقى خطر، مسجى على ظهره بأرضية الصالة يرتدى كامل ملابسه ووجود متعلقاته الشخصية بجواره وبمناظرة الجثة تبين إصابتها بعدد 2 جرح طعنى غائر بالرقبة من الجهة اليسرى واليمنى وسحجات بالوجه.

 

وباستكمال الفحص وتكثيف التحريات تبين أن المجنى عليه مقيم بالشقة المشار إليها المملوكة لشقيقته رفقة شقيقة المدعو "إسلام ع م"، 49 سنة، سائق، والسابق اتهامه فى 6 قضايا.

 

وبتطوير مناقشته أقر بارتكابه الواقعة فجر أمس على أثر حدوث مشادة كلامية بينهما بسبب قيام المجنى عليه بطلب مبلغ مالى منه قدره 800 جنيه ورفضه منحه ذلك المبلغ لكونه يرفض العمل، وتطورت لمشاجرة قام على أثرها بالتعدى عليه بسلاح أبيض سكين محدثاً إصابته التى أودت بحياته وأضاف بتخلصه من السلاح المستخدم بإلقائه بأحد المصارف المجاورة لسكنه.

 

جرى نقل الجثة لمشرحة مستشفى الصحة النفسية بالخانكة والتحفظ عليها تحت تصرف النيابة العامة.

 

 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق