بفرمان فايلر.. المطرودون من جنة الأهلي في الشتاء

الأحد، 22 ديسمبر 2019 02:00 م
بفرمان فايلر.. المطرودون من جنة الأهلي في الشتاء
صلاح محسن

بعدما أبرم مسئولو النادي الأهلي أولى الصفقات الشتوية بالتعاقد مع محمود عبد المنعم كهربا لمدة 4 مواسم ونصف، بات أكثر من اسم مُرشح للرحيل خلال ميركاتو يناير ولعل أبرزهم صالح جمعة صانع ألعاب الفريق الذي ابتعد تماماً عن قائمة فايلر المدير الفني للمارد الأحمر.
 
جيرالد ودا كوستا صانع ألعاب الأهلي أصبح على رأس قائمة الراحلين في ميركاتو يناير بعدما ضم المارد الأحمر، محمود عبد المنعم كهربا، حيث بات هذا المركز يتنافس فيه أكثر من لاعب، وفي ظل خروج جيرالدو من حسابات رينيه فايلر بشكل مستمر بات أكثر اللاعبين المرشحين للرحيل، وشارك جيرالدو في ثلاث مباريات فقط مع الأهلي منذ بداية الموسم الجاري بمعدل دقائق لعب يصل إلى 139 دقيقة لم يسجل أو يصنع خلالهم أي أهداف.

يسعى كل من إنبي والاسماعيلي إلى الحصول على خدمات حسين السيد «مارسيلو» ظهير أيسر النادي الأهلي، خاصة في ظل استبعاده الدائم من حسابات فايلر، حيث يعتمد السويسري على علي معلول بشكل دائم مع منح الفرصة بين الحين والآخر لمحمود وحيد في هذا المركز في ظل اصابة معلول أو غيابه، كما يلعب أيضاً أيمن أشرف في مركز الظهير الأيسر إذا لم يكن هناك داعي للاعتماد عليه في خط الظهر.

يطمح النادي الأهلي خلال الفترة المقبلة للحصول على عرض جيد لصالح جمعة صانع ألعاب الفريق والذي لم يشارك مع الأهلي في مباراة بالموسم الجديد، ويبدو أن فايلر أخرج اللاعب من حساباته الفنية وهو ما يفسر الاستبعاد الدائم من قائمة الفريق، وبات صالح أقرب الراحلين في يناير عن قلعة الأهلي.

صلاح محسن هو الآخر خرج من حسابات فايلر بشكل كبير في يناير، حيث يميل السويسري للاعتماد في طريقة لعبه على جونيور أجاي في دور المهاجم، في الوقت الذي يرفض منح الفرصة لصلاح محسن، ولم يشارك محسن مع الأهلي منذ انطلاق الموسم سوى في 3 مباريات فقط بمعدل دقائق لعب يصل إلى 90 دقيقة سجل خلالهم هدفين.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق