سلاحها الحروب النفسية.. إخواني سابق: حرب «الإرهابية» ضد مصر تمولها دول معادية للقاهرة

الثلاثاء، 24 ديسمبر 2019 10:58 ص
سلاحها الحروب النفسية.. إخواني سابق: حرب «الإرهابية» ضد مصر تمولها دول معادية للقاهرة
الإخوان

كشف قيادي إخواني منشق مواصلة جماعة الإخوان الإرهابية التخطيط لإسقاط الدولة المصرية عن طريق الحروب النفسية، وباستخدام آليات كثيرة، مشيراً إلى أن كل طرق الجماعة إلى هذا الهدف مسدودة،ومصيرها الفشل. 
 
وأوضح إبراهيم ربيع، القيادى الإخوانى السابق،أن مصر تخوض حرب وجود وليس حرب حدود، والدولة المصرية عليها مسئولية كبيرة في إفشال مخطط الجماعة الإرهابية بتخريب المنطقة، ولا سيما أن هذه الحرب خلفها أعتى أجهزة المخابرات العالمية ويتم الإنفاق عليها بسخاء من دول معادية لمصر".
 
وعن كيفية محاربة جماعة الإخوان الإرهابية الدولة المصرية، عن طريق الحروب والنفسية وبث الشائعات والأكاذيب، قال ربيع: "هذه الحرب مسخر لها كبرى شركات العلاقات العامة العالمية التى تعد الملفات والدراسات وتخطط الحملات الدعائية وتمد بالمعلومات وتُدعم بجيش من الإعلاميين والقنوات والصحف وترعى ميدانيا تنظيم تم تكوينه عبر 90 عاما وتدريبه على نشر الأكاذيب وترويج الشائعات وفبركة الفيديوهات والصور" ، فى محاولة لصناعة  رأي عام داخلى وخارجى ضد الرئيس والرمز وضد القوات المسلحة عمود الخيمة المصرية ".
 
وأشار ربيع، إلى أن جميع المخططات التى تحاك ضد مصر ستشفل، قائلا :"هل الوضع مخيف.. لا هو مقلق وليس مخيف،  لا تخافوا على مصر ولا على رئيس مصر، لأن مصر كدولة وكشعب حصلت على المصل الواقي ضد محاولة صنع أى فوضى"، مختتما تصريحات بقوله: "مفاجآت العقل الاستراتيجى المصرى لا تنتهى ولكنه يترقب الوقت المناسب.
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة