صدق حلمك.. هذه الطرق والأدوات تساعدك على تحقيق أهدافك بسرعة ونجاح

الأربعاء، 25 ديسمبر 2019 11:00 ص
صدق حلمك.. هذه الطرق والأدوات تساعدك على تحقيق أهدافك بسرعة ونجاح
تحقيق الأهداف
كتب مايكل فارس

قد يسعى الشخص لتحقيق هدف يريده بشدة، مثل تعلم لغة جديدة أو الالتحاق بدراسة ما، أو وظيفة مرموقة، أو حتى كسب المال الوفير، ولكن لا يعرف ما هي الأدوات لتحقيق ذلك.

 

ويقدم لكم «صوت الأمة» العديد من الطرق والأدوات الهامة، للوصول إلى هدفك، وفى البداية عليك أولاً، أن تتخيل بأنك حققت هدفك إن عقلك الباطن يخلق حالة من التناغم بين العالم الخارجي والعالم الداخلي، ولتستثمر هذه القوة يجب عليك أن تتخيّل كل الأشياء التي تريد أن تحققها وسوف يقوم عقلك الباطن بتحقيق ما تريده كأن ترسم في مخيلتك الهدف الذي تريد أن تحققه ثم قم بالتخيل بأنك نجحت في تحقيقه، سيساعدك هذا على تحقيق أهدافك بسرعة.

 

ومن ضمن الأدوات الهامة لتحقيق أهدافك، عليك استخدم قانون الجذب لا يكفي أن تتخيّل الأشياء مرة واحدة حتى يقوم عقلك الباطن بمساعدتك لتحقيقها، يجب أن تتخيّل أهدافك طوال الوقت أي استخدام قانون الجذب، سيساعدك هذا على تنشيط عقلك الباطن وبالتأكيد سيُنفّذ عقلك الباطن كل ما تحتاجه لتحقق هذه الأهداف وبسرعة كبيرة.

 

 أما بخصوص الأفكار، فعليك تغيير معتقداتك إذا كنت تعتقد بأنك لن تستطيع تحقيق هدفك فتأكد بأنك لن تستطيع تحقيقه بالفعل، لذا يجب أن تتخلّى عن هذا الاعتقاد من خلال الإيمان الكامل بأنك تستطيع أن تحقق أهدافك مهما كانت صعبة، بإيمانك فقط يمكنك أن تنقل هدفك من عالم الخيال إلى العالم الخارجي وبأسرع مما تتوقع.

 

وعليك أن تكون إيجابياً، لا يخفى على أحد بأن الأفكار السلبية تعيق تحقيق الأهداف، وعلى العكس الأفكار الإيجابية تساعد على تحقيق الأهداف، فإذا كنت تريد أن تحقق هدفك بسرعة استخدم التأكيدات الإيجابية كأن تقول أنا أريد أن أنقص وزني مقدار 10 كيلو جرام في الشهر، أو أن تقول أنا أريد أن أحقق ربح مادي بمقدار معين في الشهر، هذه التأكيدات الإيجابية ستبرمج سلوكك وهذا ما يسمح لك تحقيق أهدافك بسرعة.

 

ومن الأدوات الهامة التي يجب عليك اتباعها، هي أن لا تتأثر بالآخرين يحيط بنا أناس سلبيون يمنعوننا من تحقيق النجاح، وقد يكون من الصعب الابتعاد عن هؤلاء الأشخاص لكن يمكنك ألا تنصت لتأكيداتهم السلبية، وتذكر دائماً بأنك أنت الشخص الوحيد المسؤول عن أعمالك لذا لا تكترث لما يقولونه لك، واسمع لتأكيداتك الإيجابية فهي التي ستساعدك على تحقيق أهدافك بسرعة.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق