شمال سيناء ترفع درجة الاستعداد لمواجهة سوء الأحوال الجوية

الأربعاء، 25 ديسمبر 2019 12:45 م
شمال سيناء ترفع درجة الاستعداد لمواجهة سوء الأحوال الجوية
اللواء دكتور، محمد عبد الفضيل شوشة
كتب - محمد الحر

قرر اللواء دكتور، محمد عبد الفضيل شوشة، محافظ شمال سيناء رفع درجة الاستعداد بكافة أجهزة ومرافق المحافظة ومديريات الخدمات بها لمواجهة الظروف الجوية التي تشهدها المحافظة. 
 
وأكد المحافظ أنه تم رفع درجة الاستعداد على مستوى غرفة العمليات الرئيسية وغرف العمليات في مجالس المدن ومديريات الخدمات والأجهزة المعنية بالمحافظة فى مواجهة الظروف الجوية.
 
ووجه شوشة "ت الأجهزة التنفيذية المعنية باستعداد كافة المرافق الخدمية لأي تطورات قد تطرأ بسبب الظروف الجوية ومتابعة الموقف لحظة بلحظة .
واكد العميد أسامه الغندور، السكرتير العام للمحافظة ، أن هناك متابعة مستمرة للظروف الجوية واتصالات دائمة مع غرف العمليات الفرعية بمراكز المدن والأجهزة المعنية وعلى رأسها الموارد المائية والري. 
 
وأشار الغندور إلى أن غرفة العمليات الرئيسية بديوان عام المحافظة لم تتلق أي شكاوى حتى الآن سواء من مدينة العريش أو غرف عمليات مدن شمال سيناء الشيخ زويد ونخل والحسنة وبئر العبد.
 
وتشهد محافظة شمال سيناء ظروفا جوية غير مستقره، ورياح شديدة محملة بالأتربة والرمال وموجه من البرودة الشديدة والصقيع، وسط توقعات بسقوط الأمطار خلال الساعات المقبلة.
 
وشهد الطريق الدولي القنطرة شرق العريش- العريش عدة تجمعات من الرمال بالقرب من مناطق بالوظه والنجاح وتم رفعها بواسطة لود تابع لأحد الأهالي وتم إزالة الرمال الناعمة التي تمثل خطرا على حركة سير السيارات.
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق