«بيحبه حراق».. لهذا السبب خلعت ربة منزل زوجها

السبت، 28 ديسمبر 2019 03:21 م
«بيحبه حراق».. لهذا السبب خلعت ربة منزل زوجها
محكمة الأسرة
منال عبداللطيف

العلاقة الزوجية من المفترض أن تكون تكاملية في ظل المودة والرحمة، وعندما يصل الطرفان إلى طريق مسدود، تنكسر فيه تلك المعاني، لا يعني هذا نهاية العالم، فحكمة الشرع تتجلى في الطلاق، حتى يعطي فرصة للطرفين للبدء من جديد، فالطلاق قد يكون بداية لحياة جديدة بعيدا عما يعترى الحياة الزوجية فى بعض الأحيان من "تلاكيك"، وهو ما حدث فى حكاية "سوسن" مع زوجها "جابر" بسبب غريب وهو زيادة "الشطة" فى الأكل.
 
تروى "سوسن . أ" 38 قصتها مع زوجها " جابر . ع 40 عاما  " تاجر" فى دعوى خلع أقامتها ضده قائلة :" بعد أقل من 3 أشهر على  زواجى تسبب زوجى فى غضبي والذهاب إلى بيت والدي بعد مشاجرة حادة بيني وبينه وتعديه علي بالضرب ،ما تسبب في كسر يدي، وذلك بسبب "زيادة الشطة في الطعام "بالرغم انه هو من طلب مني في بداية الزواج ذلك  "قائلا لي كتري الشطة في الأكل علشان بحبه حار" وأنا بقيت أكتر الشطة والفلفل الحار جدا إلا أن جاء يوم وضربني، وسحلني بالشقة بسبب الشطة قائلا :"إنتي كترتي الفلفل الحار في الأكل.. عازوه تقتليني".
 
تابعت الزوجة :" الموقف كان صعب وأثار استيائي بعد "صينية اللحمة " التي قمت بزيادة الشط فيها الأمر الذي أثار غضه مؤكدا لي إنه سوف يطلقني قبل إنجاب أطفال وتدمير صحته.
 
تصف الزوجة زوجها بالمتناقض قائلة :" في بداية الزواج أكد لي أن الأكل الحار يمنع الإمراض، وبعدها تحول الزوج فى معاملته لى 99 % ،ما دفعني إلى التوجه لمحكمة الأسرة بعد رفضه تطليقي خوفا من "القايمة" فقررت إقامة دعوى خلع".
 
تستكمل الزوجة: "حاول الأهل الصلح بيني وبين زوجي، ولكن اتهاماته الباطلة لي بأنني متعمده وضع الشطة بالطعام له جعلني لا أتراجع عن الانفصال والطلاق خلعا من زوج متهور سليط اللسان".
 
تختتم الزوجة كلامها قائلة أنها لم تتوقع بأن يكون خراب بيتها بسبب الشطة" وتضيف :" لم أستطع العيش معه بعدما تعدي عليا وضربني وأهانني واتهمنى بالباطل".
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر تعليقا