"كارول سماحة" تحيي أولى حفلات جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا فى العام الجديد

الأحد، 29 ديسمبر 2019 12:43 م
"كارول سماحة" تحيي أولى حفلات جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا فى العام الجديد
كارول سماحة

كشفت جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا عن أبرز ملامح برنامجها الفنى المتنوع الذى من المقرر تنفيذه خلال العام الجديد .. وقالت الجامعة فى بيان صحفى صدر اليوم : أن نجمة الأغنية العربية كارول سماحة سوف تحيي أولى حفلات البرنامج الفنى للجامعة خلال العام الجديد.
 
ومن المقرر أن يقام هذا الحفل يوم ٢٤ يناير علي خشبة مسرح جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا ويتضمن تقديم مجموعة من افضل الاغنيات التى شدت بها نجمة الأغنية العربية المطربة اللبنانية كارول سماحة والتى تحظى بجماهيرية كبيرة فى مصر والدول العربية  .
 
WhatsApp Image 2019-12-29 at 12.39.04 PM
 
 
وكانت إدارة مسرح جامعة مصر قد  انتهت من اعداد هذا البرنامج الفنى  بتوجيه من خالد الطوخى رئيس مجلس الامناء من أجل تقديم مجموعة من الحفلات التى سيقوم باحيائها نخبة من نجوم الغناء من مصر والدول العربية الشقيقة بحيث تخرج هذه الحفلات  علي مستوي رفيع وبما يليق باسم جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا  ومكانتها المرموقة بين الجامعات الكبرى سواء فى المنطقة العربية أو مختلف دول العالم .
 
أخر أعمال كارول سماحة أغنية "انشالله" وهى الأغنية التي طرحتها علي طريقة الفيديو كليب وحققت نسبة مشاهدة عالية علي موقع"يوتيوب" كما شاركت مؤخرًا في فيلم "بالصدفة" هو أول عمل سينمائي للنجمة كارول سماحة وتم عرضه فى بيروت ودبى ويشاركها في البطولة الفنان بديع أبو شقرا وباميلا الكيك ومنير معاصري ومن إخراج باسم كريستو.
 
الجدير بالذكر أن إدارة جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا بدأت اليوم  فى الترويج لحفل نجمة الاغنية العربية كارول سماحة عبر مواقع التواصل الاجتماعى انطلاقاً من دورها المجتمعى الذى يهدف فى المقام الاول إثراء الساحة الغنائية بمجموعة من الحفلات على مسرح الجامعة الذى يسع ١٢٠٠ مشاهد والمجهز على مستوى عال من حيث أجهزة الصوت وأدوات الاضاءة ووسائل إدارة المسرح وفق أحدث التقنيات المستخدمة فى هذا المجال.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة