رئيس «بئر العبد» يؤكد إنهاء ازدحام صرف المعاشات والمرتبات (صور)

الأحد، 29 ديسمبر 2019 03:50 م
رئيس «بئر العبد» يؤكد إنهاء ازدحام صرف المعاشات والمرتبات (صور)
كتب -محمد الحر

تابع محسن سالم، رئيس مركز ومدينة بئر العبد محسن إجراءات صرف المرتبات والمعاشات من ماكينات الصرف الآلي لسيارة بنك مصر المتنقلة بمدينة بئر العبد بكل سهولة ويسر بعد توفير السيارة الخاصة المزودة بماكينتين صرف عملات.
 
وقال رئيس مدينة بئر العبد إنه تابع، اليوم الأحد، عملية صرف المرتبات والمعاشات من قبل المواطنين والموظفين، من ماكينات الصراف المثبته على سيارة صرف العملات التي وصلت إلى مدينة بئر العبد قبل يومين.
 
وأشار سالم إلى أنه تم وصول السيارة وانهاء مشكلة تكدس المواطنين على ماكينات صراف أحد البنوك بمدينة بئر العبد، بعد تدخل اللواء دكتور محمد عبد الفضيل شوشة محافظ شمال سيناء لدى الجهات المختصة وتم توفير سيارتين وعدة ماكينات الصرف.
 
 وقال المواطن أسامة عبد الكريم، موظف بالتربية والتعليم، إنه قام اليوم بصرف راتبه بكل سهولة وخلال دقائق معدودة من صراف سيارة صرف العملات بمدينة بئر العبد، موجها شكره شكره لمحافظ شمال سيناء والجهات المختصة التي وفرت السيارة وماكينات الصرف. 
 
وأكد المواطن عاطف حماد، موظف، أنه تم الاستجابة لمطالب الأهالي بتوفير ماكينات الصرف التي ساهمت في حل مشكلة الاذدحام أمام البنوك ،موضحا أن زيادة عدد الماكينات ساهم في إنهاء المشكلة وأصبحت عملية صرف العملات متاحة وسهلة للغاية على مدار الساعة.
 
وكان اللواء دكتور محمد عبد الفضيل شوشة محافظ شمال سيناء، أعلن عن وصول ماكينات الصرف الخاصة بأحد البنوك بمدينة العريش في شمال سيناء،  تم تركيبها وجارى متابعة تغذيتها بالمبالغ المالية لتيسير الصرف منها.
 
وقال  محافظ شمال سيناء، إنه تابع عملية وصول ماكينات الصرف الى مدينة العريش، وقامت 4 فرق من بنك مصر بتركيبها وتغذيتها بالمبالغ المالية اللازمة لصرف المواطنين، وتتم متابعة ذلك من المحافظة.
 
وأشار المحافظ إلى وصول السيارتين المتفق عليهما الى العريش ومدينة بئر العبد بالفعل، وتم تغذيتها بالأموال اللازمة وبدء العمل في صرف المبالغ المالية للراغبين.
 
وأوضح محافظ شمال سيناء إنه فور اثارة مشكلة الصرف من الماكينات التابعة للبنوك نتيجة لقلة عددها وشدة الازدحام عليها تواصل مع المسئولين وتمت الموافقة على توفير عدد 5 ماكينات صرف وسيارتين متنقلتين في كل سيارة منهما ماكينتين لتيسير صرف المرتبات والمعاشات وللقضاء على شكاوى المواطنين والتزاحم أمام ماكينات الصرف في المحافظة.
 
WhatsApp Image 2019-12-29 at 3.37.42 PM (1)
 
WhatsApp Image 2019-12-29 at 3.37.42 PM
 
WhatsApp Image 2019-12-29 at 3.37.41 PM
 
WhatsApp Image 2019-12-29 at 3.37.39 PM
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة