تحرش جديد يلاحق ترامب.. مذيعة فوكس نيوز تنضم للضحايا

الثلاثاء، 07 يناير 2020 09:00 م
تحرش جديد يلاحق ترامب.. مذيعة فوكس نيوز تنضم للضحايا
كورتنى فريل

فضيحة جنسية جديدة تلاحق دونالد ترامب ضمن سلسلة طويلة من النساء اللاتى يتهمن الرئيس الأمريكي بمضايقتهن أو الاعتداء عليهن جنسيا.
 
وكشفت كورتنى فريل، المذيعة السابقة فى شبكة "فوكس نيوز" الأمريكية، عن فضيحة جديدة للرئيس دونالد ترامب، وذلك عقب تحرشه بها، واصفا إياها بالصحفية الأكثر إثارة فى البلاد، وذكرت هذه المذيعة فى كتاب مذكراتها الجديد، أن ترامب قال لها: "يجب أن تأتى فجأة فى وقت ما إلى مكتبي، حتى نتمكن من تبادل القبل"، وزعمت بأنها ردت عليه: "دونالد، أعتقد أن كلانا متزوج".
 
3033003

 

وأضافت كورتنى فريل، فى كتاب مذكراتها الذى حمل اسم "العاشرة مساء: الإقلاع عن الخمر وإذاعة الأخبار الجديدة"، أن "تلك الدعوة جعلتنى فى موقف صعب على تقديم التقارير عن ترشح ترامب للرئاسة بشكل جاد، لقد أغضبنى فى ما بعد أنه كان ينعت جميع النساء اللواتى سردن قصصا مماثلة عن تحرشاته الوقحة، بأنهن كاذبات. أنا أصدقهن تماما، أما الآن فيمكننى على الأقل أن أقول على سبيل المزاح إننى كدت أطارح الرئيس الغرام، لكننى نجوت".

مذكرات كورتنى
مذكرات كورتنى

وذكرت فى كتابها أن الرئيس الأمريكي، عندما كان رجل أعمال قبل تولى المنصب الرئاسي، وصفها بأنها "الصحفية الأكثر إثارة على القناة الأمريكية".

وكانت العديد من النساء اتهمن الرئيس الأمريكى بالتحرش بهن، أو إقامة علاقة حميمة معهن، وهو ما نفاه ترامب.
 

30303

كورتنى فريل

وتنضم فريل، التى تعمل حاليا في محطة "كيه تي إل إيه" في لوس أنجلوس إلى سلسلة طويلة من النساء اللاتى يتهمن الرئيس الأمريكى بمضايقتهن أو الاعتداء عليهن جنسيا.
 
ففي نوفمبر الماضى، قدمت سومر زيرفوس المتسابقة السابقة ببرنامج "ذا أبرينتايس" الذى ينتجه ترامب، أدلة للقضاء لدعم اتهامها ترامب بالتحرش الجنسي بها في أحد فنادق لوس أنجلوس عام 2007.
 
ويؤكد البيت الأبيض أن النساء يكذبن، في حين أشار ترامب إلى أن بعضهن لم يكن جذابًا بما يكفي من أجل التحرش بهن.
 
وفي حين أن اتهامات فريل وزيرفوس لم تحظ بشهرة مثل تلك التي قدمتها الممثلة الإباحية ستورمى دانيلز أو العارضة السابقة بمجلة بلاى بوي الإباحية كارين ماكدوجال، إلا أنها ترفع العدد الإجمالي للنساء اللاتي اتهمن ترامب بارتكاب سلوك جنسي غير لائق- بدرجات متفاوت- بحقهن إلى أكثر من 20 امرأة، وفقًا لصحيفة "جارديان" البريطانية.
 
في سياق متصل، طلب محامي ترامب من قاضٍ في نيويورك رفض دعوى قضائية أقامتها الكاتبة الصحفية إي جان كارول ضد ترامب تتهمه فيها باغتصابها في غرفة لتغيير الملابس قبل 20 عامًا.
 
وقال محامي ترامب إن كارول لا تستطيع مقاضاة الرئيس في نيويورك لأن إخطاره بالدعوى صدر في واشنطن.
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة