لتبنيهم فكر الإخوان.. مجازاة وكيلي مدرسة بالدقهلية

الأربعاء، 08 يناير 2020 06:00 م
لتبنيهم فكر الإخوان.. مجازاة وكيلي مدرسة بالدقهلية
الإخوان
أحمد سامي

قررت المحكمة التأديبية لمستوى الإدارة العليا، مجازاة وكيل شؤون العاملين بمدرسة الصنايع الثانوية بالسنبلاوين في محافظة الدقهلية، ووكيل المدرسة،  لمخالفتهم القواعد والقوانين المنظمة للعمل وتبنيهم فكر جماعة الإخوان الإرهابية .
 
وكشفت التحقيقات انهما خلال عام 2013/2014 ، سلكا مسلكًا لا يتفق والاحترام الواجب وخرجا على مقتضى الواجب الوظيفى وذلك بأن شاطرا بأفكارهما جماعة الإخوان الإرهابية، وإظهارهما السرور والفرح حال الاعتداء الإرهابى على مبنى مديرية أمن الدقهلية، فضلاَ عن نعتهم دستور البلاد، وإظهار ما بوصفهما بانتمائهما للجماعة الإرهابية .
 
وتأجلت الدعوى لشهر أكتوبر الماضى لتنفيذ قرار المحكمة بإعادة المرافعة، إلا أن النيابة الإدارية لم تنفذ ما أمرت به المحكمة وهو إعادة المرافعة، لذلك أوقفت المحكمة القضية لمدة شهر .
 
وأكدت المحكمة، أن المُشرع وضع القوانين الإجرائية لخدمة العدالة، وحتى ترسم على هديها إجراءات التقاضى، ويلتزم بها الخصوم ويحترمها القضاة، وهو فى هذا السبيل قد راعى التسوية بين جهات الإدارة وسلطة الاتهام وجميع المواطنين أيًا كانت طبيعة منازعاتهم أو نوعها .
 
وقضت المحكمة التاديبية لمستوي الإدارة العليا بمعاقبة وكيل شؤون العاملين بمدرسة الصنايع الثانوية بالسنبلاوين، ووكيل المدرسة، بالوقف جزائيًا لمدة شهر.
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق