الأمطار تعم شمال سيناء.. ورفع الطوارئ لمواجهة الظروف الجوية

السبت، 18 يناير 2020 02:12 م
الأمطار تعم شمال سيناء.. ورفع الطوارئ لمواجهة الظروف الجوية
الأمطار تعم شمال سيناء
كتب-محمد الحر

 
قرر اللواء دكتور محمد عبد الفضيل شوشة محافظ شمال سيناء، رفع حالة الطوارئ ودرجة الاستعداد القصوى فى مديريات وأجهزة الخدمات بالمحافظة، لمواجهة الظروف الجوية.
 
وأكد المحافظ على أهمية استمرار عمل غرفة العمليات الرئيسية في ديوان عام المحافظة وغرف العمليات الفرعية في مجالس المدن ومديريات الخدمات. وأشار «شوشة» إلى أن سيارات تابعة لديوان عام المحافظة و شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالتعاون مع مجالس المدن تقوم بمتابعة أماكن تجمع مياه الأمطار في مختلف الشوارع والميادين، وتسليك بالوعات تصريفها وشفط المياه من الشوارع الرئيسة والفرعية والميادين العامة. 
 
من جانبه ، أكد المهندس مصطفى عبد الفتاح رئيس قطاع مياه الشرب والصرف الصحى في شمال سيناء، على تشكيل غرفة عمليات تعمل على مدار 24 ساعة في تلقى البلاغات والإخطارات والتوجيه بالتحرك إلى آية مناطق محل البلاغات لمتابعتها وسرعة اتخاذ الإجراءات اللازمة.
 
وقال محسن سالم، رئيس مركز ومدينة بئر العبد، إنه تفقد خلال جولة ميدانية، اليوم السبت، مناطق تكدس المياه الناتجة عن هطول الأمطار الغزيرة ما تسبب في تكوين عدة برك من المياه. وأوضح رئيس مركز ومدينة بئر العبد إأنه جاري العمل من خلال معدات مجلس المدينة وسيارات المسح التابعة لشركة المياه والصرف الصحي، سحب المياه من عدة مناطق لفتح الشوارع وتسهيل حركة سير المواطنين والسيارات.
 
8
 

1
 

3
 

4
 

5
 

6

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق