قذارة في قذارة.. ماذا تحتوي تسريبات الإخوان؟

الثلاثاء، 21 يناير 2020 11:34 ص
قذارة في قذارة.. ماذا تحتوي تسريبات الإخوان؟
الإخوان

تسريبات عديدة كشفت حجم الفضائح الخاصة بقيادات الإخوان وحلفائهم فى الخارج، كما كشفت حجم التمويل والجوازات العرفى التى تتم بين قيادات الجماعة الهاربة فى تركيا، والتمويلات، من بينها ما تم كشفه حول الزواج العرفى بين عزام التميمى، القيادى الإخوانى فى بريطانيا، وفيروز حليم، المذيعة بقناة الشرق الإخوانية.

وأشارت التسريبات إلى أن فيروز حليم هى زوجة عزام التميمى لكن هذه الزيجة غير معلنة ، وأن علاقتهما كانت هى جواز مرورها للعمل كمذيعة فى قناة الشرق، وقناة الحوار التى يرأسها.

قبلها عرض الإعلامى عمرو أديب، خلال برنامج الحكاية، محادثة جرت بين قيادى إخوانى هارب فى تركيا، ومدان بعدة أحكام قضائية داخل مصر، وبين المقاول الهارب محمد على، يتحدث فيه الطرفان عن الأوضاع فى مصر، وعن الهارب أيمن نور، وكذلك دور الإخوان فى تركيا، وتحريضهم على النظام فى مصر.
 
وجاءت المحادثة التى سرب المقاول محمد على جزءً منها عبر صفحته الرسمية على الفيس بوك، من خلال محادثة جرت بينه وبين القيادى الإخوانى ياسر العمدة، وتحدث الطرفان عن تفكير عناصر الإخوان الموجودين فى تركيا، ونظرتهم الحالية لمصر، وكذلك التمويلات التى تصل إليهم.
 
وقال الإعلامى عمرو أديب، إن نقاشاً جرى بين ياسر العمدة، القيادى فى جماعة الإخوان الإرهابية وكذلك المقاول الهارب محمد على، جاء فيه أن الإخوانى نصح المقاول بالابتعاد عن عناصر جماعة الإخوان الموجودين فى تركيا بسبب أن ثوريتهم تتمثل فى كونها سبوبة.
 
وتابع الإعلامى عمرو أديب: «العمدة نصح المقاول بالابتعاد عن إخوان تركيا بتوع سبوبة وخدوا نص مليار دولار تمويلات ومقدروش يحركوا شعرة، وكمان أيمن نور بيعمل حركات ومش تمام هو ورجالته قنوات الإخوان فى تركيا بتتمول بمليون دولار شهريا».
 
عرض الإعلامى عمرو أديب، خلال برنامج الحكاية، محادثة جرت بين قيادى إخوانى فى تركيا، وبين المقاول الهارب محمد على، يتحدث فيه الطرف عن الأوضاع فى مصر، وعن الهارب أيمن نور، وكذلك دور الإخوان فى تركيا، وتحريضهم على النظام فى مصر.
 
وقال الإعلامى عمرو أديب، أن المقاول محمد على سأل ياسر العمدة عن الداعم والممول للإخوان فى تركيا، قائلا: «عندك أيه يثبت أن الجماعة بتاعة اسنطبول حرامية وبتوع فلوس وخلاص»، ليرد ياسر العمدة: «اللى بيجب الشنطة كل شهر اسمه عبد الرحمن أبو دية فلسطينى الأصل معاه الجنسية الإنجليزية واسم شهرته (أبو عامر) ادى معلومة على الماشي».
 
وتابع عمرو أديب أثناء عرضه المحادثة عن الحوار الذى دار بينهما، والذى أكمل العمدة حديثه قائلا: «فيه غيرها كتير بس مش وقته يا صاحبى أنا مش هسيب اللى ساعدوا السيسى يعمل فينا كده عشان سبوبتهم تستمر على حساب بلد كاملة، مش هنسى انى لما اعتقلت زوجتى واعتصمت أمام القنصلية موقفش معايا عشرة من كل الكلاب دول».
 
وأكمل ياسر العمدة حديثه، قائلا: «بالرغم من أنى دعيتهم يطلعوا عشان بناتهم المعتقلة مش عشان مراتى والحمد لله أنا طلعت راجل وخلصت مراتى غصب عن التخين فى مصر وهما هيفضلوا زى الحريم».
 
واستعرض الإعلامي محمد الباز، تسريبات للمقاول الهارب محمد علي، وخادم الإخوان هاني صبري، أحد السلفيين المحبيين للجماعة والذى سافر لتركيا أعقاب الثورة، وعدد من المجموعات الخاصة لجماعة الإخوان الإرهابية على موقع المحادثات الشهير «واتس آب»، وهم يخططون لإحداث أعمال الشغب والعنف في الشارع المصري، وضرب الأمن المصري يوم 25 يناير القادم، قائلًا: «جماعة الإخوان السرطانية هي البلاء الأعظم الذي ابتلي به البشرية، وأن الله يختبر الشعوب بتواجدها».
 
وكشف الباز خلال تقديمه برنامج (90 دقيقة) المذاع على فضائية «المحور»، أن هاني صبري، أحد السلفيين الذي كان يحب جماعة الإخوان بعد وصولهم إلى الحكم، مؤكدًا أنه الآن في تركيا ومسئول عن بعض المجموعات من الشباب المتواجدين في مصر، حيث يقوم بتدريبهم وتحريضهم وحثهم على التظاهر وقتما يريدون إحداث بلبلة في البلاد، وهم دائمًا على الاستعداد لأي أوامر تصدر من القيادات لإحداث البلبلة على أرض الواقع ومدربين على الكر والفر وتشكيل كيانات ثورية.
 
وظهر خلال التسريب الخاص بين المقاول المغمور المدعو محمد علي، وخادم جماعة الإخوان هاني صبري، وهو يتحدث عن الشباب المصريين المدربين ونشاطهم في مصر، وهم المسئولين عن الحراك على أرض الواقع ويقومون بأعمال تخريبية ضد البلاد ويهزون استقرارهم، وأنه على تواصل مع جماعة الإخوان الإرهابية والجبهة السلفية والجوكر المصري المدعو تامر جمال.

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر تعليقا