بعد اكتشاف خيانته.. قصة سيدة انتقمت بشىء غريب من زوجها

الجمعة، 24 يناير 2020 07:00 ص
بعد اكتشاف خيانته.. قصة سيدة انتقمت بشىء غريب من زوجها

حققت سيدة وأم لثلاثة أطفال انتقاما   قويا وغريبا من زوجها السابق، بعد اكتشاف خيانته لها، إذ استخدمت سونيا بارتون، 47 عاما، مجموعة من الأسطوانات القديمة والنادرة المملوكة لزوجها السابق، كديكور فى أرضية مطبخها بعد قيامها بتجديده.

أرادت سونيا بارتون، 47 سنة، إصلاح مطبخها القديم بعد أن عاشت فى منزلها فى بيلبر، ديربيشاير لمدة 13 عامًا، أمضت مئات الساعات على مدار عام كامل فى تحويل مطبخها، واستخدمت الأسطوانات كجزء من منزلها ومطبخها بعد تجديده، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية.

 
ديلى ميل
ديلى ميل

كجزء من هذا التحول، اختارت استخدام بعض سجلات الفينيل الخاصة بزوجها السابق، الذى اكتشفت خيانته، واستخدمت الأسطوانات لإعادة ترميم أرضية مطبخها.

تتضمن المجموعة سجلات من Dire Straits وJets Yazz وHands Up وShowaddywaddy وPaper Lace.

وقالت: "بعض منهم هم زوجى السابق، يسعدنى ذلك، يجعلنى أضحك فى كل مرة أسير فيها فى المطبخ وأراهم"، وأضافت "كل قسم محاط ببلاط صغير لأننى لا أريد أن أفعل كل شىء دفعة واحدة حتى أتمكن من استخدام المطبخ، أثناء تجديده.

أرضية المطبخ بعد تجديدها
ارضية المطبخ بعد تجديدها
 
أرضية المطبخ
ارضية المطبخ

وقالت سونيا إنها أنفقت 2500 جنيها إسترلينيا على مشروع الأحلام، واستمرت "كنت أرغب أصلاً فى استخدام تسجيلات وأسطوانات على الأرض عندما كنت متزوجة لكن زوجى فى ذلك الوقت لم تعجبه الفكرة، وما إن انفصلنا، قررت أن أفعل ذلك".

وتابعت "لقد كان عملا من الحب بالنسبة لي، لقد بدأت الأمر منذ أكثر من عام وأمضيت أمسيات وعطلات نهاية الأسبوع أعمل عليها، بدأت المشروع في أكتوبر 2018 بعد أن قررت إصلاح مطبخى بالكامل وتثبيت أرضية جديدة وأسطح العمل والأبواب والأدراج ، اشتريت نفسي منشارًا وطاولة أدراج".

سونيا بارتون
سونيا بارتون
مجموعة الاسطوانات
مجموعة الاسطوانات

واستطردت "لقد جددت كل الأبواب والأدراج، أنا أحب الألوان نابضة بالحياة لذلك قررت أن أرسم الأبواب".

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة