كلوب يدافع عن محمد صلاح: ليس أنانيا على الإطلاق

الإثنين، 03 فبراير 2020 10:56 ص
كلوب يدافع عن محمد صلاح: ليس أنانيا على الإطلاق
محمد صلاح

رفض يورجن كلوب، المدير الفنى لفريق ليفربول الإنجليزى، الإتهامات التى وجهها البعض فى وقت سابق للنجم المصرى محمد صلاح، بأنه أنانيا ويفضل تسديدة الكرة لهز شباك المنافسين وعدم تمريرها لزملاؤه فى الفريق، حيث دافع المدرب الألمانى عن الفرعون.

 
قال كلوب فى تصريحات نشرتها صحيفة "ليفربول إيكو": "كان الناس يتحدثون عن مو صلاح.. إنه لم يكن أنانيًا أبدًا أو أنانيًا أكثر مما ينبغي"، مضيفا "لقد رأينا أهدافا يسجلها محمد صلاح وهو يتواجد بين 4 مدافعين ويسدد الكرة فى سقف المرمى، وعندما لا يسجل يقول بعض الأشخاص أنه كان يجب عليه تمرير الكرة فى هذه الناحية أو هناك بدلا من التسديد".
 
أضاف مدرب ليفربول "الحياة ليست بهذه السهولة، محمد صلاح لم يكن أنانيا على الإطلاق فى مواجهة السبت الماضى ضد ساوثهامبتون، عادت له الكرة من أجل أن يسجل وفعل ذلك".
 
 
وكانت اتهامات بالأنانية  وجهت للنجم المصرى محمد صلاح، كان أخرها عندما انفعل النجم السنغالى ساديو مانى، عقب استبداله فى الدقائق الأخيرة من عمر مباراة بيرنلى التى أقيمت مطلع سبتمبر الماضى على ملعب "تيرف مور"، ضمن منافسات الجولة الرابعة من عمر مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج"، حيث ظهر غاضبا من محمد صلاح الذى اختار التسديد بدلا من تمرير الكرة له فى إحدى هجمات ليفربول لكن انتهت الخلافات بينهما سريعا. 
 
وكان النجم المصرى محمد صلاح، لاعب ليفربول، تصدر الصحف الإنجليزية الصادرة أمس الأحد، بعدما قاد الريدز لاكتساح ضيفه ساوثهامبتون برباعية دون مقابل، فى المباراة التى جمعت الفريقين مساء السبت، على ملعب "أنفيلد"، ضمن منافسات الجولة 25 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "بريميرليج".
 
وسجل محمد صلاح الهدفين الثالث والرابع لصالح ليفربول ضد ساوثهامبتون ليرفع رصيده إلى 14 هدفا هذ الموسم، ليكون ثالث هدافي الدوري الإنجليزي في الوقت الحالى، بعد جيمي فاردي هداف ليستر سيتي المتصدر برصيد 17 هدفا، وسيرجيو أجويرو مهاجم مانشستر سيتي الوصيف برصيد 16 هدفا.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق