حكاية قطعة بيتزا مرصعة بالألماس والذهب

الجمعة، 07 فبراير 2020 07:00 ص
حكاية قطعة بيتزا مرصعة بالألماس والذهب
خاتم على شكل بيتزا

قررت إحدى شركات البيتزا العالمية، تصميم خاتم خطوبة على شكل قطعة بيتزا، مرصع بالذهب والألماس، لإهدائه لأحد زبائنها في مسابقة يوم عيد الحب المقبل.ووفقاً لصحيفة ديلي ميل البريطانية، فإن الخاتم المصنوع يدوياً تم ترصيعه بالذهب الأصفر والأبيض عيار 18 قيراط، وتم إضافة 1 قيراط من الألماس عليه، ليبلغ قيمته حوالي 9000 آلاف دولار.

 

خاتم على شكل قطعة بيتزا

 
وصممت الشركة خاتمها المصنوع يدوياً على شكل قطعة بينزا مرصع أعلاها قطعة جبن من الذهب الخالص، وجاءت قطعة البيبروني المضافة من الألماس الخاص.

وحددت الشركة الشهيرة مسابقة لزبائنها المميزين لتقديم مقطع فيديو مدته 30 ثانية يظهر فيه الثنائي الذي على وشك الخطوبة وهما يشرحان حبهما لقطعة البيتزا وعلاقتها بقصة حبهم الرومانسية، ومن ثم يرسل الفيديو على البريد الالكتروني للشركة للمرور على عدد من الخطوات قبل الامتياز الأخير.

خاتم على شكل قطعة بيتزا

وفي تصريح للرئيس التسويق للشركة آلان كولينز، قال "لقد تم إعداد البيتزا في الاساس لمشاركتها مع من نحبهم ونتناولها معاً، لذلك نريد هذا العام أن نكرم آكلي البيتزا بشيء مميز حقًا وأن نساعدهم في تقديم أكبر هدية، إن لم يكن أكثرها متعةً على الإطلاق".

خاتم على شكل قطعة بيتزا

 
ومن المقرر ان يتم الاعلان عن الفائز يوم 13 فبراير المقبل، قبل يوم عيد الحب بيوم، على أن يتم استلام الهدية لتقديمها في اليوم الثاني الموافق لعيد الحب.
 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق