الإخواني الهارب عبدالله الشريف لـ وائل غنيم: «يا زعيم انت عمي» (فيديو)

الجمعة، 07 فبراير 2020 03:44 م
الإخواني الهارب عبدالله الشريف لـ وائل غنيم: «يا زعيم انت عمي» (فيديو)
وائل غنيم
عنتر عبداللطيف

نشر الناشط "وائل غنيم" على صفحته " فيس بوك" مقطع فيديو يتحدث فيه الإخواني الهارب عبدالله الشريف إليه حيث يصف " غنيم" بـ"عمنا ويا زعيم" واكتفى الأول بهذه الكلمات دون نشر لقية مقطع الفيديو.

وكتب " وائل غنيم" عبر صفحته " فيسبوك":" يا مقاطيع عبدالله الشريف هذا مقطع لمقطوعكم قطعته عشان اقطعلكم في دماغكم حتة أنه عمي. شوف هو شايفني عمه وعمكم. أنا "عمَّك" يلا ومعلم على معلمك يا تلميذ وتحيا مصر يا شاب ويا فتاة 🇪🇬 وصباح الخير بالليل".

وكان الناشط "وائل غنيم" قد تحدى عبدالله الشريف وأنس مالك بالظهور فى بث حى وذلك في تغريدات منفصلة في معرض ردوده على السجال الدائر بينهما، قائلا إنهما يختبئان خلف "التسجيلات والتسريبات". 

 
يذكر أن  طارق محمود المحامى بالنقض والدستورية العليا ، كان قد تقدم  ببلاغ للمستشار المحامى العام الأول لنيابات استئناف الإسكندرية قيد تحت رقم 6418 لسنة 2019 بلاغات محامى عام أول، اتهم فيه العميل الإخوانى الهارب عبدالله الشريف، والذي يقدم برامجه على قناة الشرق الإخوانية المملوكة للهارب أيمن نور، والتى تبث من تركيا وممولة من المخابرات التركية والقطرية ببث فيديوهات مفبركة وملفقة عن مؤسسات الدولة، وعلى رأسها المؤسسة العسكرية لخلق حالة من الفوضى والاضطرابات فى البلاد.

وحسب البلاغ يتم ذلك بناءً على التعليمات التى تصدر اليه من العميل أيمن نور وقيادات التنظيم الإخوانى الإرهابى الدولى المقيمين فى تركيا والتى يتلقى منهم مبالغ مالية بصفة منتظمة مقابل ارتكابه جرائم فى حق الدولة المصرية ومؤسساتها وتعمده نشر أخبار كاذبة والتطاول على قيادات الدولة والتحريض ضدها.

Capture
Capture

 

 

 

 

 

 

 

 

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق