الشورت والصدرية الأبرز.. 6 أنواع للبدل النسائية في 2020

الأحد، 09 فبراير 2020 02:00 م
الشورت والصدرية الأبرز.. 6 أنواع للبدل النسائية في 2020

في الآونة الأخيرة عكف مصممو الأزياء على تطوير«البدلة» بشكل كبير لتصبح أكثر عصرية وتوفر أشكال مختلفة تناسب الجميع، إذ تعد «البدلة إحدى القطع الرئيسية في خزانة ملابس النساء، فلا يمكن الاستغناء عنها خاصة لو كانت امرأة عاملة تشارك في اجتماعات أو لقاءات أو فعاليات رسمية، فتكون  البدلة الحل الأمثل.

وسلط موقع (whowhatwear) للموضة، على الطرق المتنوعة لارتداء البدلة سواء من خلال الصدريات أو الاستغناء عنها والاكتفاء بحمالة الصدر الذي أصبح اتجاه المشاهير حول العالم، بالإضافة إلى تنوع في الخامات المستخدمة لصناعة البدل، سواء من الجلد أو الأقمشة ذات الخيوط البارزة، وابتعدت الكثير من البدل العصرية عن الألوان التقليدية حيث استقر الأمر لسنوات على الألوان المحايدة، لكن حدث تطور كبير في هذا الشأن بالتوجه نحو الألوان الجريئة مثل الوردى والأزرق  والأخضر والأحمر الناري.

البدلات القصيرة
البدلة الشورت

تمثل البدلة الشورت اتجاهًا رائعًا لارتدائها لفصل الربيع، ولكن يمكن تنسيقها أيضًا مع أحذية عالية حتى الركبة للطقس البارد.

البدل الجلدية

الملابس الجلدية
الملابس الجلدية

كانت القطع الجلدية، بشكل عام، واحدة من أكبر الاتجاهات للسيطرة على مدرجات 2020، لذلك فليس من المفاجئ تظهر البدل الجلدية بكثافة هذا العام.

قطع الملابس الداخلية

الملابس الداخلية
الملابس الداخلية

يعتبر اتجاه شائع بين المشاهير وهو الاستغناء البلوزة واستبدالها بحمالة صدر أسفل سترة البدلة.

البدل ذات الصدريات

الصدريات
الصدريات

الصدريات كان لها حضور كبير على مدرجات أزياء 2020 ، حيث ظهرت البدل المكونة من 3 قطع.

الألوان الجريئة

الألوان الجريئة
الألوان الجريئة

تتمسك الشركات الكلاسيكية للبدل بالألوان المحايدة مثل الرمادى والأسود والبيج، إلا أنه حدث تطورا كبيرا في هذا الشأن فظهرت الألوان الجريئة، مثل الوردى والأزرق  والأخضر والأحمر الناري.

الخياطة الحادة

الخياطة الحادة
الخياطة الحادة

التركيز على الخياطة أصبح أحد الاتجاهات البسيطة التي تبرز شكل البدلة. 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق