علامات تؤكد إن خطيبك بخيل.. تعرفي عليها

الخميس، 20 فبراير 2020 04:00 م
علامات تؤكد إن خطيبك بخيل.. تعرفي عليها
علامات الرجل البخيل

هناك بعض عيوب الرجل التى تتعايش معها وتتقبلها المرأة حتى تستمر الحياة بينهما بشكل بسيط وثلث، ولكن هناك عيوب أخرى لا تطيق الفتيات التأقلم معها أو قبولها تحت أى ظرف حتى لو كانت تربطها مع هذا الرجل علاقة حب كبيرة، ولعل أبرز هذه الصفات هى "البخل"، فالرجل البخيل هو واحد ممن يملكون أبشع الصفات التى يصعب على المرأة تقبلها.

ولأن هناك عدد كبير من الفتيات يجهلن فى بداية العلاقة معرفة العلامات التى تدل على بخل الرجل من عدمه، نقدم لك خلال هذا التقرير، أبرز 4 أشياء يفعلها الرجل، وتشير إلى بخله بشكل واضح، لذا ركزى إذا كانت أى من تلك الصفات موجودة لدى شريكك، قبل الوقوع فى الفخ وآخذ خطوة رسمية فى العلاقة.

1- لو اتلكك قبل عيد ميلادك

إذا شعرت أن شريكك يأتى قبل كل مناسبة وخاصة فى عيد ميلادك، ويبحث عن أى من المشكلات التى يمكنه افتعالها، حتى يتهرب من شراء هدية لك، فبدون تفكير عليك وأن تفهمى أن لديك شريك بخيل بصورة كبيرة، سوف تعانين معه بعد الزواج.

2- لو بيستخسر فيك الكلام الحلو

الرجل البخيل ماديًا، هو بالطبع رجل بخيل حتى فى مشاعره، لا يحب إظهارها ولا يرغب فى مغازلتك، فالبخل هى صفة إذا تسللت إلى إنسان، تمكنت منه كليًا، فإذا تشعرين ببخل المشاعر من جانب شريكك، فاحظرى فهذا يمكن أن يكون مؤشرًا على بخله بصفة عامة.

3- لو بيستنى "الفكة"

إذا ذهبت فى خروجة رومانسية مع الشريك فى آحدى المطاعم، وانتظر شريكك "باقى الحساب" حتى ولو كان رقماً ضئيلاً كجنيه أو أكثر، فهو بالطبع رجل بخيل، وسوف تظهر هذه العلامات عليه فى موقف تلو الآخر.

4- لو بيتلكك فى الزيارات العائلية أن محلات الحلويات والهدايا "قافلة"

هناك حجة يمكن أن يقولها شريكك حتى يتهرب من شراء أى شىء وهو آت لزيارتك فى منزل أهلك، وهى إدعائه بأنه ذهب لشراء الحلوى ولكنه وجد أن كل محلات الحلوى والهدايا مغلقة، فإذا تكرر هذا العذر أكثر من مرة، فأبدئى بالتركيز معه، فهو مؤشر واضح على بخل شريكك.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق