«الغالي ثمنه فيه».. 7 أخطاء شائعة عن شراء الملابس عليك تجنبها

الخميس، 27 فبراير 2020 12:00 م
«الغالي ثمنه فيه».. 7 أخطاء شائعة عن شراء الملابس عليك تجنبها

"الغالى ثمنه فيه" مثل شعبى نردده كثيرًا وهو حقيقى إلى حد كبير، ولكن فى بعض الأحيان نشترى ملابس وأحذية وحقائب بسعر كبير ورغم ذلك مظهرها يبدو رخيصًا أو غير فاخر، وعلى العكس أحيانًا ما نشترى أشياء غير مكلفة ورغم ذلك تبدو فاخرة وقيّمة.

ووفقًا لموقع "whowhatwear" للموضة فإن هناك بعض بعض التفاصيل التي تتسبب في إظهار الملابس والاكسسوارات رخيصة الثمن، والتي نتعرف عليها في السطور القادمة.

اكسسوارات الحقيبة

تتسبب اكسسوارات المعدنية بحقائب اليد، على إظهار الحقيبة كما لو كانت رخيصة الثمن، بسبب تأكل بعض أجزائها أو تعرضها للخدش لأى سبب، الأمر الذى يمكن علاجه بالتخلص منها أو شراء حقيبة جلدية تماماً دون اكسسوارات والتي تبدو أكثر أناقة ورقى .

حقيبة يد سوداء
حقيبة يد سوداء

 

الألوان باهتة

كما تتسبب  الباهتة في اظهار الملابس كما لو كانت رخيصة الثمن، وذلك بسبب كشفها عن "السوستة" والأزرار والأحزمة، وكذلك الأحذية ذات الألوان الزاهية التي تتسخ سريعاً عند تعرضها للأتربة، لذلك يفضل شراء الألوان الداكنة أو البيج بدلاً من الوردي أو الأخضر.

فستان
فستان
 
 
الزخرفة

تتسبب الزخرفة سواء في الملابس أو الأحذية أو حقائب اليد، في جعلها تبدو رخيصة الثمن، لذلك من الأفضل تجنب شراء أي شيء مزخرف .

حذاء بدون زخرفة
حذاء بدون زخرفة

 

علامات عدم كى الملابس

يظهر على الملابس علامات نتيجة عدم كى الملابس، مما يجعلها تبدو وكأنها رخيصة الثمن، لذلك يفضل تبخيرها أو كيها، أو شراء ملابس لا تحتاج لذلك حتى لا تسبب الشعور بالتعب.

بالطو
بالطو

 

تجنب الملابس ذات الطبقات أو الخطوط

ينصح بتجنب شراء الملابس التي تحتوى على خطوط أو طبقات والتي تجعلها تبدو رخيصة الثمن، مما يتسبب في الشعور بالإحراج أمام الأخرين، لذلك يفضل تجنبها.

بنطلون
بنطلون

 

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق