تفاصيل إحالة مدير الإدارة القانونية ومدير القضايا وآخرين بجامعة بنها للمحاكمة

الخميس، 27 فبراير 2020 12:48 م
تفاصيل إحالة مدير الإدارة القانونية ومدير القضايا وآخرين بجامعة بنها للمحاكمة
صوره ارشيفيه
أحمد سامي

أمرت النيابة الإدارية إحالة مدير عام الإدارة القانونية ومدير إدارة القضايا ومحاميين بجامعة بنها للمحاكمة العاجلة أمام المحكمة التأديبية لمستوي الادارة بعد ثبوت ارتكابهم مخالفات قانونية وإدارية جسيمة .
 
كشفت التحقيقات، في القضية رقم 18 لسنة 62 قضائية عليا، أن المحالين من الأول حتى الثالث وهم محمود عبدالله حسن وخالد عبد الفتاح عبد الحميد، المحامون بجامعة بنها وجمال أبوالفتوح محمد، مدير إدارة القضايا لم يؤدوا العمل المنوط بهم بدقة بأن تراخوا في إنهاء بعض ملفات الفتاوى دون مبرر، وتنازلوا عن بعض الدعاوى.
 
وأضافت التحقيفات، أن المحالين الثلاثة تقاعسوا عن تحرير مذكرات دفاع الجامعة جهة عملهم في بعض الدعاوى، ولم يقوموا بالطعن عليها أو تحرير مذكرات بعدم جدوى الطعن خلال المواعيد المقررة قانونًا، ولم يحرروا مذكرات تصرف في بعض التحقيقات الإدارية، وتخلفوا عن حضور جلسات بعض الدعاوى، ولم يتابعوها.
 
واوضحت التحقيقات، تقاعس أن محمد سامي سالم، مدير عام الإدارة القانونية، عن إنشاء سجلات توزيع العمل بين الأعضاء الفنيين والقضايا بالإدارة القانونية مما ترتب عليه عدم إنتظام القيد بسجلات قيد الأحكام والقضايا الموقوفة والمشطوبة والمنقطع فيها سير الخصومة.
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة

الأكثر تعليقا