طقس الخليج.. دافئ بالبحرين وغائم بالإمارات وحار بالكويت

الأحد، 01 مارس 2020 10:00 ص
طقس الخليج.. دافئ بالبحرين وغائم بالإمارات وحار بالكويت
طقس الخليج

تشهد منطقة دول الخليج، حالة من الاستقرار النسبى على الإمارات والسعودية والبحرين حيث سيكون الطقس بالبحرين  سيكون دافئاً مع بعض السحب ويكون رطباً في البداية وفى فترة الليل، وفى السعودية توقعت الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة في تقريرها عن حالة الطقس اليوم الأحد طقسًا دافئًا نشاطًا للرياح السطحية على معظم مناطق المملكة.
 
ويرصد «صوت الأمة»، حالة الطقس في دول الخليج العربي، وذلك على النحو التالي:
 
البحرين
أفادت إدارة الارصاد الجوية بوزارة المواصلات والاتصالات أن الطقس المتوقع اليوم الأحد في مملكة البحرين سيكون دافئاً مع بعض السحب وفرص بسيطة لتساقط أمطار متفرقة احياناً في وقت لاحق من اليوم، ويتشكل ضباب خفيف في بعض المناطق في البداية  النهار، ودرجة الحرارة العظمى 29 درجة مئوية والصغرى 18 درجة مئوية.
 
السعودية
توقعت الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة في تقريرها عن حالة الطقس اليوم نشاطًا للرياح السطحية على مناطق ( تبوك ، الجوف، الحدود الشمالية، حائل ، القصيم ، الشرقية ، الرياض )فيما يؤدي نشاط الرياح السطحية على طول ساحل البحر الأحمر إلى ارتفاع الأمواج .
 
الإمارات
توقع المركز الوطني للأرصاد أن يكون الطقس غدا صحوا إلى غائم جزئياً، مع ارتفاع في درجات الحرارة رطبا ليلاً وصباح "الإثنين" على بعض المناطق الساحلية، والرياح خفيفة إلى معتدلة السرعة، وفيما يلي بيان بدرجات الحرارة ونسب الرطوبة العظمى والصغرى المتوقعة بالدولة غدا أبو ظبي 28 22  دبي 30 23.
 
الكويت
 
يسود طقس حار نسبيا، وتكون الرياح جنوبية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة، ويكون الجو ليلًا مائل للبرودة، مع زيادة فرصة لتكوين الضباب الخفيف على بعض المناطق.
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة