5 أسباب لهروب الرجل من الارتباط.. تعرفي عليها

السبت، 07 مارس 2020 01:27 م
 5 أسباب لهروب الرجل من الارتباط.. تعرفي عليها

يحلم كل شخص، بالعثور على الحب الحقيقى مع شخص يتوافق معه، لكن البعض الأخر يهرب من مجرد طرح فكرة الإرتباط، حتى إنه عندما يشعر بالحب تجاه شخص ما، يحاول التهرب من هذه المشاعر وتجاهلها، وذلك لأسباب مختلفة أشار إليها تقرير نشر بموقع "exploringyourmind".

ـ أسباب الخوف من الحب خايف يسيبك زى اللى قابله

قد يخشى البعض الدخول في علاقة عاطفية جديدة، خوفاً من أن يمر بنفس التجارب العاطفية السابقة، التي لم يكتب نهايتها بنفسه، الأمر الذى ظل يعانى منه لفترة طويلة، لذلك أصبح لا يستطيع أن يدخل علاقة ويتركه الحبيب بعد ذلك.

اسباب الخوف من الحب
اسباب الخوف من الحب
 
مش عايز تحس بخيبة أمل تانى

يتوقع الطرفان في العلاقة الحب والالتزام من بعضهما البعض، لكن أحد أطراف العلاقة يخيب ظن الأخر، بخيانته أو بعدم إلتزامه بالوعود التي قطعها على نفسه منذ بداية العلاقة، مما تسبب في النهاية للإنفصال، لذلك يخشى الشخص تكرار نفس التجربة مرة أخرى.

خايف يتحكم فيك

يفضل البعض العيش بحرية مطلقة، لذلك لا يريد أن يتحكم أحد في حياته، وهذا ما واجهه بعلاقاته العاطفية السابقة، مما جعله يخشى من الدخول في علاقة جديدة حتى لا يصادف ديكتاتور أخر.

الخوف من الحب
الخوف من الحب
 
مش عايز تدخل في صراعات مع عائلتك

قد يقع الإنسان في علاقات عاطفية مع أشخاص نالوا رفض عائلته لأسباب مختلفة منها المستوى الإجتماعى والمادى، لذلك قد يخشى الدخول في علاقة أخرى مع شخص متوقع أن ترفضه عائلته مثلما حدث في التجارب السابقة .

الوحدة
الوحدة
 
خايف تخسر أصحابك

قد يرفض البعض الدخول في علاقة جديدة، حتى لا يصادف شخص يتحكم في تصرفاته، ويأمره بالإبتعاد عن بعض أصدقائه، أو حذف البعض من مواقع التواصل الإجتماعى، مثلما حدث في التجارب العاطفية السابقة التي مر بها في الماضى.

 

 

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق