نقابة صيادلة شمال سيناء تنظم حملة توعية للمواطنين بالعريش حول «كورونا» (صور)

الإثنين، 09 مارس 2020 03:33 م
نقابة صيادلة شمال سيناء تنظم حملة توعية للمواطنين بالعريش حول «كورونا» (صور)
محمد الحر

نظمت نقابة صيادلة شمال سيناء، اليوم ، حملة خاصة لتوعية الأهالي شملت شوارع ومحلات وأسواق مدينة العريش ، للتوعية من فيروس "كورونا " وكيفيه التعامل معه والحد من أضراره .
 
وقال الدكتور محمد الهادي ، نقيب عام الصيادله بمحافظة شمال سيناء إن الحمله تأتي في إطار الإهتمام والمشاركة المجتمعية من قبل النقابة لتوعية المواطنين بأهم العادات الصحية التي يجب أن اتخاذها للحد من الأمراض أو نقل العدوي .
 
وأشار نقيب صيادلة شمال سيناء إلى أن الحملة هدفها الأساسي توعية المواطنين  بفيروس كورونا دون تهويل أو تقليل من أضراره ومنعا للإنسياق وراء  كافة الشائعات.
وشملت الحملة المرور على كافة المحلات والكافيهات ولقاءات مباشرة مع المواطنين بشوارع مدينة العريش للتوعية وتقديم الإرشادات الصحية حول فيروس كورونا، وقام أفراد الحمله بتوزيع كتيب عنوانه " فيرس كورونا ،أعراضه، وأسبابه، وكيف تحمي نفسك منه" ، يتضمن الكتيب ارشادات حول أعراض الإصابة بفيروس كورونا ، وطرق العدوى ، وكيف تحمي نفسك والاخرين من فيرس كورونا  ، لجانب تعريف بفيروس كورونا وسبب تسمية الفيرس باسم "كورونا".
وتضمن الكتيب أيضا انواع فيروسات كورونا ومتى ظهر فيروس كورونا فترة حضانة المرض من الإصابة وحتى ظهور الأغراض، والواجبات التي يجب القيام بها للحد من العدوى.
 
شارك بفعاليات المبادرة كلا من، محمد الهادي، نقيب الصيادلة، وحسن محمد علي، وكيل النقابة، والدكتورة ريهام عايش الغزال، الأمين العام للنقابة، والدكتور معتز ممدوح شاكر، أمين عام مساعد، والدكتور يونس مصطفى، أمين صندوق نقابة الصيادلة، و الدكتورة، ندى الفيشاوي، والدكتورة سارة سامي إسماعيل.
 
3
 

4
 

6
 

7
 

8
 

9
 
10

 

11
 

12
 

13
 

14
 

15
 

16
 
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق