من الهروب للحجر إلى إفساد الزفاف.. الكورونا سلاح جديد في الخلافات الزوجية

الأربعاء، 11 مارس 2020 07:00 م
من الهروب للحجر إلى إفساد الزفاف.. الكورونا سلاح جديد في الخلافات الزوجية
فيروس كورونا - ارشيفية

تمتد الخلافات الزوجية في كثير من الأحيان إلى ساحات المحاكم وأقسام الشرطة، وحين تستحيل العشرة بينهما، يبدأ كل منهما في البحث عن طريقة يمكنه من خلالها إثارة حفيظة الطرف الآخر، أو حتى وسيلة للهروب بعيدًا عنه، الأمر الذي دفع بعض الأشخاص لاستغلال فاجعة انتشار فيروس كورونا للقيام به من خلال طرق مختلفة تلك التي نرصدها لكم في السطور التالية.

عايز يهرب من مراته
في ظل الخوف والترقب الذي يشاهده العالم بأكمله بسبب القلق من الإصابة بفيروس كورونا لجأ زوج كويتي إلى حيلة غريبة للابتعاد عن زوجته لمدة أسبوعين هي المدة التي يحتاجها المشتبه في إصابتهم بالفيروس للعزل بعيدًا عن غيرهم حتى لا يتفشى المرض، من خلال الادعاء على نفسه بأنه مصاب.

وحسبما ذكرت وسائل إعلام كويتية محلية قام الرجل بمخاطبة وزارة الصحة الكويتية والجهات المختصة من أجل وضعه في الحجر الصحي، مستغلًا قيام الحكومة بعزل العائدين من إيران بالحجر الصحي بسبب انتشار فيروس كورونا هناك، وادعى أنها يشعر بأنه مصابًا بالفيروس، ليكتشفوا في النهاية أن القصة مجرد ادعاء منه بسبب رغبته في الهروب من زوجته.

تدابير احترازية لكورونا فى الكويت
تدابير احترازية لكورونا فى الكويت


عشان تبوظ فرحه
كيد النسا.. تلك الجملة التي تصف هذه القصة بدرجة كبيرة، حيث لجأت فتاة إلى الإبلاغ عن إصابة حبيبها السابق بفيروس كورونا قبل زفافه من أخرى بأسبوع، حتى تفسد عليه الزفاف بعد أن تركها وقرر الزواج من غيرها، إلا أن محاولاتها باءت بالفشل.

تعود أحداث القصة إلى تونس، حيث قامت فتاة بالإبلاغ عن إصابة شاب ثلاثيني بالفيروس قبل زفافه بأسبوع، وتأكدت السلطات أنه بلاغ وهمي، حيث خضع الرجل الذي من المنتظر أن يتم زفافه عقب أسبوع إلى كافة التحاليل والفحوصات الطبية التي أثبتت سلبية البلاغ، وتبين بعد ذلك أن الفتاة أرادت الانتقام من حبيبها السابق بإلغاء زواجه بهذه الطريقة.

فحوصات معملية
فحوصات معملية


بلغت عنه عشان سابلها البيت ومشى
واستمرارًا لمقولة "كيد النسا"، قامت زوجة مصرية بالإبلاغ عن إصابة زوجها بفيروس كورونا عقب عودته من كوريا الجنوبية من خلال الاتصال بالمستشفى مدعية أنه مصاب بالفيروس، وبعد إحضار الزوج للكشف عليه قال إنه على خلاف مع زوجته وترك لها المنزل متجهًا إلى أخته بالعاشر من رمضان، ليكتشف أنها أبلغت عن إصابته بالمرض لتشفي غليلها منه.

وبالفعل تم احتجاز الزوج القادم من كوريا الجنوبية بعد ظهور أعراض المرض عليه من ارتفاع في درجة الحرارة، وأجريت له كافة الفحوصات الطبية، ليكتشفوا في النهاية أن النتيجة سلبية، وأن سبب إبلاغ زوجته عنه هو وجود خلافات زوجية بينهما.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة