أحمد المسماري: كل آبار النفط والغاز تحت سيطرة الجيش الوطني الليبي

الأحد، 15 مارس 2020 12:39 م
أحمد المسماري: كل آبار النفط والغاز تحت سيطرة الجيش الوطني الليبي
الناطق باسم القائد العام للجيش الوطني الليبي اللواء أحمد المسماري

أكد الناطق باسم القائد العام للجيش الوطني الليبي اللواء أحمد المسماري إن كل آبار النفط والغاز تحت سيطرة الجيش الوطني الليبي. 
 
وأضاف المسماري في مؤتمر صحفي منعقد بالقاهرة أن تركيا نقلت آلاف الإرهابيين إلى ليبيا، مؤكدًا أن غرفتا عمليات تابعة للجيش الليبي تخوضان الآن اشتباكات لمنع الإرهابين من استغلال الهدنة المعلنة.
 
وتابع اللواء أحمد المسماري أن الهدنة تم خرقها من جانب الإرهابيين أكثر من مرة، كما تم إدخال العديد من الأسلحة التركية إلى ليبيا.
 
وشدد الناطق باسم القائد العام للجيش الوطني الليبي على أن أردوغان والإخوان لا يلتزمون بالقوانين الدولية، مؤكدا على استعداد الجيش الليبي لوقف إطلاق النار بشرط خروج القوات التركية والمرتزقة الذين جلبتهم تركيا إلى ليبيا.
 
وأوضح المسماري أن الجيش الليبي استهدف القوات التركية في مطار امعيتيقة الدولي، مؤكدًا أن ميليشيات مصراتة تحاول إطلاق طائرات تركية مسيرة في هذه الفترة.

وقال المسماري أن هناك قتلى أتراك في عملياتنا العسكرية، مؤكدًا أن قوات الجيش الليبي قتلت أبو عباس الدمشقي قائد أحد الفصائل الإرهابية في ليبيا. 

وأضح الناطق باسم القائد العام للجيش الوطني الليبي إن الإرهابي أبو الفرقان ظهر في سوريا ثم في ليبيا وهو يدير حروب أردوغان هناك. 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق