نواب يشيدون بقرارات الحكومة لمواجهة فيروس كورونا: هدفها الحفاظ على صحة المصريين

الثلاثاء، 24 مارس 2020 06:39 م
نواب يشيدون بقرارات الحكومة لمواجهة فيروس كورونا: هدفها الحفاظ على صحة المصريين
سامى سعيد

أشاد عدد من نواب البرلمان بسلسلة الإجراءات التي اتخذتها الحكومة اليوم لمواجهة فيروس كورونا وعلي رأسها، حظر حركة المواطنين على كافة الطرق العامة من 7 مساء وحتى  6 صباحا اعتبارا من صباح غد الأربعاء ولمدة أسبوعين، مع إيقاف كافة وسائل النقل العام والخاص فى نفس الفترة، وذلك فى ظل الإجراءات الشاملة التى تتخذها الدولة لمواجهة فيروس كورونا، مؤكدين أن هذه القرارات طال انتظارها لأن صحة المصريين أهم من أي اعتبارات سياسية.

 

وقال الدكتور أيمن أبوالعلا عضو مجلس النواب أنه لم يكن هناك مفر من تطبيق تلك القرارات بسبب حالة اللامبالاة من جانب بعض المواطنين فى مواجهة تلك الازمة .

 

وأضاف، أن الدولة المصرية بدءا من الرئيس عبدالفتاح السيسي والحكومة لم تدخر جهدا للحفاظ على صحة المصريين ويواصلون الليل بالنهار من أجل مواجهة تلك الأزمة. 

 

وأكد محيى بدراوى مستشار الهيئة البرلمانية لحزب الوفد، أن القرارات الجديدة التي أصدرها رئيس مجلس الوزراء اليوم جاءت حرصا على صحة وسلامة المواطنين للعبور من هذه المرحلة بصحة وسلامة، لافتا الي أن اتخاذها في الوقت اللازم نحو تطوير الإجراءات الوقائية والاحترازية لمكافحة فيروس كورونا في إطار حرص الدولة على جميع المواطنين من وباء كورونا

 

أما الدكتور حسين أبو العطا، رئيس حزب "المصريين" فقد أكد  أن الدولة المصرية تحت قيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي تسير بخطى ثابتة وموفقة في سبيل راحة المواطنين والحفاظ على حياتهم.

 

وأشار إلى أن قرارات الدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء الأخيرة بحظر حركة المواطنين خير دليل على هذا الأمر، مشيرا إلى أن المرحلة التي تمر بها البلاد في غاية الخطورة، لافتا إلى أن الدولة المصرية تتعامل مع الموقف لحظة بلحظة ووفقا لطبيعة كل مرحلة.

 

 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق