كسر الملل في المنازل.. فنانات تشارك جمهورها بالصور والطبخ وتيك توك (صور)

الثلاثاء، 24 مارس 2020 08:07 م
كسر الملل في المنازل.. فنانات تشارك جمهورها بالصور والطبخ وتيك توك (صور)
أمل عبد المنعم

شاركت الفنانات جمهورهن لقتل وقت الفراغ والملل الذي صاحب وجودهن بالمنزل لفترات طويلة هربا من الإصابة بفيروس كورونا، بالعديد من التحديات عبر نشر فيديوهات، وصور على انستجرام، فأطلقن تحدي" الرقص" وتحدي "الملل" وتحدي" انتي جميلة زي ما أنتي".

إيمي سالم 

شاركت إيمي سالم، جمهورها ومتابعيها بفيديو لها من داخل منزلها وهي ترقص، وطلبت من جمهورها مشاركتها "تحدي الرقص"، لكسر الملل خلال إجازة مواجهة كورونا.

وكتبت إيمي في تعليقها على الفيديو: "دي حاجه كدة خفيفة ممكن نعملها وإحنا محبوسين في بيوتنا، نبص على الجزء الإيجابي في الحبس، وهو إن في حاجات كتير مسلية ممكن نعملها زي الـdance challenge  ده، جربها بنفسك وصور واعملولي تاج، وتعالوا نرفه عن نفسنا، خليكم في أمان وحاولوا متخرجوش في أماكن فيها تجمعات كتير، وخليكوا متفائلين".

سيرين عبدالنور 

قدمت النجمة  اللبنانية سيرين عبدالنور طريقة عمل المناقيش اللبنانية على طريقتها، ومن خلال مقطع فيديو نشرته عبر صفحتها على "إنستجرام"، قدمت سيرين المقادير، وتبعتها بمقاطع أخرى توضح طريقة التحضير، وختمتها بآخر تقوم فيه بإطعام زوجها من اللبنة والمناقيش اللبنانية.

ووجهت سيرين، تحية لكل امرأة خاصة التي تجلس مع أسرتها وعائلتها وتهتم بهم متمنية أن تنتهي تلك الأيام على خير ويحمي الجميع من فيروس كورونا.

دينا

شاركت الفنانة دينا، متابعيها على صفحتها الشخصية بموقع "إنستجرام"، مقطع فيديو تناشد فيه المواطنين بالبقاء في المنزل، وعدم الخروج لمنع الاختلاط في ظل أزمة انتشار فيروس كورونا، حيث ظهرت الفنانة خلال الفيديو وهي "تعجن".

وقالت "دينا"، خلال الفيديو: "بصوا معايا بقى يا جماعة، لازم تعقدوا في البيت مش هزار، تقدروا تعجبنوا زي ما أنا بعجن، وأهو كل البيت يستفيد من الأكل ودرعاتكم تقوى، وتعملوا عضله خلفية، اعجنوا وأقعدوا في البيت واسمعوا الكلام".

هند صبري

كما أطلقت الفنانة التونسية هند صبرى حملة جديدة بعنوان "تحدى الملل"، وذلك لمحاربة انتشار فيروس كورونا المستجد، من خلال نشر صور جديدة في مرحلة الطفولة.

وشاركت النجمة هند صبرى في تحديٍ جديد للتسلية فى فترة العزل المنزلى الذى فرضه فيروس كورونا على الجميع لمنع تفشى المرض، وأطلقت عليه اسم "تحدى الملل" وذلك بنشر صورة فى الطفولة.

وبدأت هند صبرى بنفسها ونشرت صورة لها فى طفولتها عبر حسابها بموقع "انستجرام"، معلقة عليها "تحدى الملل .. لازم نقعد فى البيت .. كلنا . كلنا عندنا صور من الطفولة ممكن نرجعلها.. أنا بدأت بصورة غالبًا فى فرح أو عيد .. ورونا صوركم"، معلنة تحدى كل من منة شلبى وسلمى أبو ضيف وكندة علوش وعمرو يوسف.

كندة علوش

وعلى الفور استجابت صديقتها الفنانة كندة علوش للتحدي، حيث نشرت صورة لها وهي صغيرة مع والدها، وكتبت عليها: " # تحدي_الملل بدتو هندوش.. @hendsabri مشان نسلي وقتنا ونحنا بالبيت وننشر صور من الطفولة صورة مع بابا غير مفهومة تماماً بالنسبة لي لا من حيث الأزياء ولا الريأكشن الغريب.. بتحدى رانيا يوسف وآسر ياسين وظافر عابدين ومحمد عبد الرحمن ينزلو صور".

سلمى أبو ضيف

شاركت الفنانة سلمى أبو ضيف بصورة من طفولتها، وعلقت عليها: « I have been challenged by Handoushy for my baby picture @hendsabri .. I had a serious poker face».

انجي وجدان

وواجهت الفنانة انجي وجدان الملل عبر تطبيق "تيك توك"، بتحدي جديد بعنوان " أنتٍ جميلة زي ما أنتٍ "، حيث ظهرت انجى فى الفيديو وطالبت متابعيها بالتفاعل معها، وذكرت أكثر 3 أشياء بيحبها الناس فى أنفسهم.

وقالت انجى وجدان، "هاى يا جماعة أنا بقيت على تيك توك .. أنا عاوزة ابدأ تحدى جديد بهاشتاج "انت جميلة زي ما أنت ".. عاوزاكوا تقولوا 3 حاجات بتحبوها فى نفسكم .. أنا هبدأ بنفسى .. أنا بحب عيلتى وبحب نفسى .. وبحب لما بكون عاوزة أعمل حاجة بعملها .. انتوا بقى ايه النظام"

 
 
11
 

12
 

13
 

14
 
 
 
 
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق