وصفات طبيعية.. لعلاج حب الشباب والتخلص من التجاعيد

الخميس، 02 أبريل 2020 01:00 م
وصفات طبيعية.. لعلاج حب الشباب والتخلص من التجاعيد

يحتوى القرنفل على نسبة عالية من مضادات الأكسدة والعديد من الفيتامينات مثل A ، C & K، حيث يساعد فى القضاء على البثور وحب الشباب، وتطهير الجروح والالتهابات، بالإضافة إلى التخلص من البقع الداكنة والندبات نتيجة حب الشباب، والحصول على بشرة نضرة ونقية، من خلال اتباع وصفات زيت القرنفل للبشرة، والتى يمكن تحضيرها فى المنزل بسهولة من خلال  اتباع بعض الخطوات التى نتعرف عليها فى السطور القادمة، وفقاً لما ذكره موقع "blushin".

وصفة القرنفل وزيوت طبيعية لحب الشباب
يساعد زيت القرنفل على علاج حب الشباب والبثور، لذلك ينصح باستعماله مع خلطه بزيت طبيعى أخر مثل زيت جوز الهند أو زيت الزيتون، مع التقليب جيداً، ثم وضع المزيج على حب الشباب والبثور، بشكل منتظم خلال الأسبوع، للحصول على نتيجة إيجابية.
 
وصفات زيت القرنفل للعناية بالبشرة (1)
وصفات زيت القرنفل للعناية بالبشرة 

زيت القرنفل لمكافحة الشيخوخة
يساعد زيت القرنفل فى القضاء على ظهور علامات التجاعيد المبكرة، وذلك من خلال مزجه مع أى زيت طبيعى أخر مثل زيت جوز الهند، ثم تدليك الوجه به، بانتظام للحصول على نتيجة إيجابية بعد ذلك .

وصفات زيت القرنفل للعناية بالبشرة (2)
زيت القرنفل

 

زيت القرنفل لبشرة نقية
يساعد زيت القرنفل فى الحصول على بشرة نقية ومشرقة من خلال تدليك البشرة لعدة دقائق بزيت القرنفل، ثم الانتظار لعدة دقائق ثم شطف البشرة بالماء، مع الاستمرار على تدليك البشرة بشكل منتظم للحصول على نتيجة إيجابية مع مرور الوقت.

 

وصفات زيت القرنفل للعناية بالبشرة (1)
وصفات زيت القرنفل 

زيت القرنفل لإرخاء عضلات الوجه
يقال أن زيت القرنفل يقلل من التوتر عند نهاية اليوم ، ينصح بتدليك الوجه بزيت القرنفل لعدة دقائق، لإرخاء عضلات الوجه، للحصول على بشرة تبدو أصغر سناً، لذلك ينصح باستخدامه فى نهاية اليوم، بعد تنظيف الوجه من أثار مستحضرات التجميل.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق