أفاق بيساند حرامي.. معتز مطر شكر أردوغان على سرقته لشحنة المساعدات الصينية إلى اسبانيا

الأحد، 05 أبريل 2020 12:23 ص
أفاق بيساند حرامي.. معتز مطر شكر أردوغان على سرقته لشحنة المساعدات الصينية إلى اسبانيا
دينا الحسيني

لازال إعلام جماعة الإخوان الإرهابية يلعب دوره القذر في الدفاع عن تركيا  الدولة التي تأوي العناصر الإرهابية الهاربة وتمول قنوات جماعة الإخوان وتجميل وجه الديكتاتور العثماني رجب أردوغان الذي احتضنهم على أراضي بلده وجعل منها ملاذا أمنا للهاربين والمطلوبين والمطاردون دوليا .
 
ففي الوقت الذي أعلنت فيه السلطات الأسبانية منذ ساعات عن استيلاء تركيا علي شحنة أدوات طبية قادمة من الصين وخرجت  وزيرة الخارجية الإسبانية جونزاليس لايا بتصريحات إعلامية أكدت  أن الحكومة التركية تحتجز في أنقرة شحنة من الإمدادات الطبية تم شراؤها من الصين قادمة لإسبانيا منذ السبت الماضي.
 
 
2
 
وأضافت أن الحكومة التركية فرضت قيودًا على صادرات الأجهزة الطبية على أراضيها بدافع قلقهم بشكل رئيسي من قدرتهم على الحفاظ على نظامهم الصحي.
 
خرج الإعلامي الهارب معتز مطر مذيع قناة الشرق الإخوانية مدافعا عن أردغان وتركيا بإيجاد مبررات للاستيلاء علي هذة  الشحنة الثمينة التي تحتوي على 162 جهاز تنفس لعلاج مرضى فيروس كورونا الخاصة بوحدات العناية المركزة كما اعلنت اسبانيا،بل ادعي الإعلامي الفاشل ان السلطات الاسبانية قدمت الشكر لتركيا ورئيسها علي الإفراج عن تلك الشحنة .
 
 
 
 
3
 
رواد مواقع التواصل الإجتماعي بمنطقة الشرق الأوسط سخروا عبر حساباتهم الرسمية علي "تويتر" من استيلاء تركيا علي الشحنة الطبية قبل وصولها إلي اسبانيا وغردوا بأن اردوغان خليفة الحرمية  كشف عن وجهة الحقيقي الخبيث بأنه لا يهتم بأزمة كورونا ومساعدة الشعوب المتضرره كما خرج مدعيا في خطاباته خلال الساعات الماضية واعطي لنفسه حق السطو علي معدات طبية قبل أن تصل لاسبانيا .
 
تصرف معتز مطر ومن هم  علي شاكلتة من الخونة والإعلاميين العاملين  بقنوات الإخوان الهاربين من مصر ليس بغريب علي من يتلقوا تمويلات من تركيا وقطر لتنفيذ مخطط مخابراتي يديره اردوغان وتميم بن حمد للهجوم علي مصر ودول 
 
 
4
 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق