محافظ شمال سيناء: طلاب أولى ثانوي أدوا الامتحان التجريبي اليوم دون شكاوى (صور)

الأحد، 05 أبريل 2020 02:55 م
محافظ شمال سيناء: طلاب أولى ثانوي أدوا الامتحان التجريبي اليوم دون شكاوى (صور)
محمد الحر

تابع اللواء دكتور محمد عبدالفضيل شوشة محافظ شمال سيناء، اليوم الأحد، امتحانات الصف الأول الثانوي العام التجريبية التي أجريت على مستوى المحافظة.
 
وأكد محافظ شمال سيناء على أن طلاب الصف الأول الثانوي أدوا الامتحان التجريبي في مادة اللغة العربية دون إبداء أي شكاوى من الامتحانات. 
 
وأشار المحافظ إلى تشكيل غرف عمليات بالمديرية والإدارات التعليمية والمدارس الثانوية للرد على استفسارات الطلبة وتقديم الدعم الفني للطلبة وأولياء الأمور. 
 
وأوضح المحافظ أنه تم تسليم شرائح أجهزة التابلت لطلبة وطالبات الصف الأول الثانوي العام بنسبة 100% من خلال 8 مراكز تم تخصيصها لتوزيع شرائح التابلت على مستوى المحافظة. 
 
وأكد عبدالعزيز عطية حسانين وكيل وزارة التربية والتعليم بشمال سيناء على أن عدد المقيدين لأداء امتحانات الصف الأول الثانوي العام يبلغ 3 آلاف و26 طالبًا وطالبة.
 
وأضاف أنه تم تخصيص 18 عضوًا من أخصائي التطوير التكنولوجي بالمديرية والإدارات التعليمية التابعة لتقديم الدعم الفني والرد علي أي استفسارات أو شكاوي قد نواجه الطلاب خلال أداء امتحانات.
 
واضاف أن امتحانات الصف الأول الثانوي العام تجريبية وأنها تهدف إلى التحضير لامتحان مايو القادم، من خلال اكتشاف المشكلات التي قد تواجه الطلاب والعمل على حلها.
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة