مش هيغلبوا.. الشركات العقارية تستغل أزمة كورونا وتروج لبيع المقابر والشقق المخفضة للأطباء

الإثنين، 06 أبريل 2020 11:09 م
مش هيغلبوا.. الشركات العقارية تستغل أزمة كورونا وتروج لبيع المقابر والشقق المخفضة للأطباء
فيروس كورونا
أحمد سامي

تداول رواد على مواقع التواصل الاجتماعي مقطعاً صوتياً لمكالمة هاتفية بين مندوبة لإحدى شركات التسويق العقاري المصرية التي تعرض على أحد الزبائن خدمات الشركة، لكن ليس في تسويق الشقق السكنية، بل في تسويق المقابر.

 
 

وبدأت المكالمة باعتراض العميل على توقيتها، والتي جاءت في وقت يخشي فيه الجميع من جائحة كورونا، ولا يفكر إلا في كيفية النجاة منها، لترد عليه المندوبة قائلة، أن عرضها مرتبط بآثار كورونا، وأنها تسوق لبيع مقابر جديدة، ليدخل " الزبون " في هستيريا من الضحك، لتقاطعه المندوبة بعرض أماكن وأسعار المقابر.

 

ورغم سخرية رواد مواقع السوشيال ميديا من هذه المكالمة، إلا أن البعض وصفها بأنها فكرة خارج الصندوق، مشيرين إلى أنها فكرة جيدة لبيزنس قد يدر دخلاً إذا لم نأخذ الحذر ونلتزم بالإجراءات الاحترازية التي جاءت بها الدول من أجل القضاء على فيروس كورونا المستجد، فيما علق أخر إن شركات العقارات لا تتأخر عن المتاجرة بكل شئ " لو مش شقق يبقي مدافن وأهو كلها مكاسب واستغلال للأزمة.

 

شركة عقارية أخري وجدت في حالة التقدير العامة لأطباء مصر باعتبارهم جيش مصر الأبيض وخط الدفاع عن المواطنين في مواجهة الازمة لتقديم عروض ببيع شقق وفيلات في كومباوند بالمعادي بأسعار مخفضة نظرا لخدماتهم الطبية لمصر.

 

وتضمن الاعلان عن كومباوند عرض خاص للأطباء والممرضين وجميع أعضاء الفريق الصحي، ونظرا لخدماتهم الجليلة فقد خصتهم الشركة بخصومات تصل إلي 5% في بيع شقق سكنية بالكومباوند في موقع متميز بالمعادي بالقرب من الطريق الدائري والأكاديمية الحديثة وكافور وسيتي سنتر، متكامل الخدمات والمرافق.

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق