ريهام حجاج تخطف الأنظار فى برومو "لما كنا صغيرين"

الخميس، 09 أبريل 2020 11:30 م
ريهام حجاج تخطف الأنظار فى برومو "لما كنا صغيرين"
النبوي وريهام وحميدة

أذاعت قناة الحياة البرومو الخاص بمسلسل "لما كنا صغيرين" ويبدو أن العمل سيشهد مباراة فى التمثيل بين النجمين الكبيرين محمود حميدة وخالد النبوى، كما أنه يعد البطولة الدرامية الأولى للنجمة ريهام حجاج التى أعلنت التحدى من خلال هذا العمل لنجمات قدمن البطولات المطلقة من قبل فى الدراما.
 
 
ورفع القائمون على مسلسل "لما كنا صغيرين" للفنانة ريهام حجاج، حالة الطوارئ للحاق بالعرض فى شهر رمضان المقبل، حيث يكثف المخرج محمد على عدد ساعات التصوير داخل الاستديو للانتهاء من تصوير جميع المشاهد الداخلية من المسلسل الذى تخوض به ريهام حجاج أول بطولة مطلقة في دراما رمضان، مع الأخذ بجميع الإرشادات الصحية في مواجهة فيروس كورونا.
 
 
مسلسل "لما كنا صغيرين" من تأليف أيمن سلامة، وإخراج محمد على ومقرر عرضه فى شهر رمضان المقبل، وتدور أحداثه حول "جريمة قتل" تقلب حياة بطلة العمل وأصدقاءها خريجي الجامعة الأمريكية، الذين يعملون فى إحدى الشركات التى يمتلكها النجم محمود حميدة، وتتوالى الأحداث .
 
 
 
المسلسل  بطولة ريهام حجاج، خالد النبوى، محمود حميدة، نسرين أمين، كريم قاسم، نبيل عيسي، محمود حجازي، وضيفة الشرف سوزان نجم الدين عدد آخرمن الفنانين وخلال أحداث المسلسل، تتخرج ريهام حجاج من الجامعة الأمريكية، ثم تتزوج من محمود حجازى، ثم يعملون سوياً في إحدى الشركات الكبيرة التي يمتلكها النجم محمود حميدة، وتتوالى الأحداث .
 
 
 
ويشهد المسلسل عودة النجم محمود حميدة إلى الدراما مرة أخرى بعد غياب 3 سنوات منذ مشاركته فى الجزء الأول من مسلسل "الأب الروحى" تأليف هانى سرحان وإخراج بيترميمى عام 2017 حيث ظهر فى أول 7 حلقات فقط، كما يعد "لما كنا صغيرين" العمل الثالث فقط لمحمود حميدة فى الدراما التليفزيونية بعدما قدم "ميراث الريح" عام 2013 وكان التجربة الأولى له رغم تاريخه السينمائى الكبير.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق