اعترافات المرتزقة السوريين تفضح الوفاق.. ليبيا مقبرة أردوغان

الثلاثاء، 21 أبريل 2020 05:00 م
اعترافات المرتزقة السوريين تفضح الوفاق.. ليبيا مقبرة أردوغان

اعترافات جديدة سُجلت لمجموعة من المرتزقة السوريين الذين يقاتلون إلى جانب ميليشيات حكومة الوفاق في طرابلس، تكشف مدى تورط الرئيس التركي رجب أردوغان في نشر الفوضى في ليبيا وتطويل أمد الأزمة فيها.
 
 
ونشرت الصفحة الرسمية على فيسبوك لشعبة الاعلام الحربي للجيش الوطني الليبي اعترافات لعدد من مرتزقة أردوغان الذين تم أسرهم في الأراضي الليبية.

الشخص الأول من المرتزقة عرف نفسه بأنه محمد زيدان من إدلب بسوريا، وجاء عن طريق تركيا بطائرة مدنية ليبية أقلعت من أنقرة عبر إسطنبول ثم هبطت في مطار معيتيقة، مشيرا إلى أنه تم اعتقاله في محور بوسليم قرب طرابلس.

فيما أكد الشخص الثاني أنه اسمه محمد عيداوي من سوريا قادما إلى ليبيا عن طريق تركيا عبر غازي عنتاب مرورا بإسطنبول ثم حطت طائرته في مطار مصراتة، وتم أسره في بوسليم.

والثالث، يدعى محمد عيدان من حور كلس إلى غازي عنتاب ثم إسطنبول إلى مطار مصراتة ثم تم نقله إلى طرابلس، والرابع محمود المرعي قادم من سوريا بنفس طريقة عيدان، واصفا أن الأتراك وعدوهم بتلقي أموال مقابل القتال إلا أنهم لم يعطوهم أي شيء.

والخامس كان مصابا بسبب المعارك واسمه مصطفى الرشيد قادما عبر غازي عنتاب مرورا بإسطنبول عبر طائرة كتب عليها "الليبية" ثم هبطت في مطار مصراتة.

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة