زوجان وأطفالهما التوأم.. احتجاز أسرة من أبناء الجيش الأبيض بمستشفى العزل بأسوان في غرفة واحدة

الأحد، 26 أبريل 2020 10:00 م
زوجان وأطفالهما التوأم.. احتجاز أسرة من أبناء الجيش الأبيض بمستشفى العزل بأسوان في غرفة واحدة

تعرضت أسرة من أبناء الجيش الأبيض الذين يقفون في الصفوف الأولى لمواجهة الفيروس القاتل لإصابة بفيروس كورونا، وهو ما استدعى إدخال الأسرة بالكامل والمكونة من أب وأم وطفلين توأم للحجر الصحي في داخل مستشفى الصداقة للعزل والحجر الصحى بمحافظة أسوان.

1 القصة الكاملة لإصابة أسرة من الجيش الأبيض وطفليهما بفيروس كورونا
 
بدأت قصة الإصابة كما يرويها الأب "عمر محمد أحمد عبدالله" مشرف أشعة بمديرية الشئون الصحية وفني أشعة مقطعية بمستشفى الأقصر الدولي، بأنه يعمل بصورة يومية فى الأشعة بالمستشفى، ولا يدري هل خالط حالات مصابة بفيروس كورونا من عدمه، كما أن زوجته "نعمة مصطفى" تعمل فني إحصاء وتسجيل طبي ضمن الفريق الطبي بمستشفى الحميات بمحافظة الأقصر، وهى أول من شعر بأعراض تشبه أعراض كورونا يوم الثلاثاء الماضي.

وأضاف أنه توجه بزوجته لمستشفى الحميات وترك طفليه "محمد عمر" و"فريحة عمر" 3 سنوات و4 شهور مع والدة زوجته بمنطقة ساحل الجرف بمنطقة أرمنت الحيط، وبعد فحصها وظهور العينات في الواحدة صباح يوم الأربعاء تأكد من إصابتها بالفيروس فتم عزلها بالمستشفى، كما تقرر نقلها لمستشفى الصداقة بأسوان، وعاد لمنزله وأخذ طفليه فى اليوم الثانى للتأكد من حالتهم وفحصهم داخل مستشفى الحميات.

وأكد أنه أصيب بالصدمة بعد ظهور التحاليل ليلاً بأنه وطفليه مصابين بكورونا، وتقرر عزلهم وطلب من قيادات الصحة ضرورة نقل الأطفال مع زوجته لكي ترعاهم داخل المستشفى بنفسها، وهو ما حدث بالفعل ونقلوا جميعاً لغرفة واحدة في الطابق الخامس بمستشفى الصداقة بأسوان.

الطفلين التوأم داخل مستشفى إسنا للعزل
 
الطفلين التوأم داخل مستشفى إسنا للعزل

ويضيف رب الأسرة المصابة بكورونا، أنه بعد يومين طلب من أسرته التوجه لمستشفى الحميات وفحص أنفسهم لكونهم مخالطين لهم مؤخراً، وبالفعل فحصت والدته وشقيقته نفسيهما وتم التاكد من إصابتهما بالفيروس ونقلتا لمستشفى إسنا للعزل الصحى.

وعن المعاناة التى يعيشها أكد أنه فور علمه بإصابة زوجته عاد لقريته ولاقى ضرر نفسي جراء تعامل الجيران معه بصورة سيئة وتخوفهم من الاقتراب منه، وتوجه بطفليه على دراجة بخارية لمسافة تزيد عن 30 كيلو من أرمنت وحتى مستشفى الحميات بالأقصر لعدم مخالطة أحد وحماية الجميع من الإصابة بنقلهم فى سيارة، مشيرا إلى أنهم  يتواجدون داخل غرفة بمستشفى الصداقة بأسوان شباكها صغير للغاية ويعرض أبناؤهم للموت والسقوط من الطابق الخامس، مناشداً إدارة المستشفى بتوفير غرفة أكثر أماناً له ولأطفاله بالطابق الثانى للمستشفي مكان تواجد الأم قبل نقل باقى الأسرة.

الأطفال مع والدتهم بالمستشفى
 
الأطفال مع والدتهم بالمستشفى

وناشد الأب "عمر عبد الله" رجال الصحة بمحافظة الأقصر، بسرعة إجراء فحص لكافة المخالطين له ولأسرته وأسرة زوجته فى منطقة ساحل الجرف بالسبيقة مقر أسرة زوجته ومنطقة الرياينة مقر أسرته ومنزله بأرمنت، حيث أنه ترك أطفاله مع والدة زوجته خلال فحصها بمستشفى الحميات.

وعن حالتهم الصحية داخل المستشفى بالعزل، قال إنهم بحالة صحية جيدة وينتظرون التحاليل لهم للتأكد من سلبية أو إيجابية تحاليلهم، داعياً الله أن يخرجون من تلك الغمة ويتعافون تماماً.
 
الأم والأطفال داخل مستشفى الصداقة للعزل
 
الأم والأطفال داخل مستشفى الصداقة للعزل
 
الطفلين داخل غرفة العزل الصحى
 
الطفلين داخل غرفة العزل الصحى

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق