من مصفف جيجى حديد.. أسرار ونصائح للعناية بالشعر

الخميس، 30 أبريل 2020 06:00 م
من مصفف جيجى حديد.. أسرار ونصائح للعناية بالشعر

تعد عارضة الأزياء فلسطينية الأصل جيجي حديد من أشهر عارضات الأزياء في العالم بأكمله، لذا فهي تهتم طوال الوقت بإطلالتها والعناية بجمالها، ودائمًا ما تظهر بشعر صحي وجميل على سبيل المثال، لذا تحرص الكثير من الفتيات على متابعتها والبحث عن روتين الجمال الذي تتبعه للاستفادة منه، وقد نشر موقع مجلة "harpers bazaar arabia" بعض النصائح التي يقدمها مصفف شعرها للعناية بجماله وصحته.

جيجي حديد
 
جيجي حديد

يعد ماثيو كولينزأحد أشهر مصففي الشعر في لوس أنجلوس، فهو يصفف شعر الكثير من النجمات بالعالم، أشهرهن جيجي حديد التي انتشر خبر حملها في الشهر الخامس من زين مالك

منذ ساعات قليلة، وغيرها من النجمات مثل هايلي بالدوين وبريانكا شوبرا وغيرهن، وهو يقدم مجموعة من النصاح للعناية بجمال الشعر، ويتحدث عن موضة تصفيفات شعر 2020.

قال "ماثيو" إن موضة تصفيفات الشعر لهذا العام تعتمد على الجمال الطبيعي، ونصح باستخدام حرارة أقل للحفاظ على صحة الشعر، فالحرارة المرتفعة تعمل على إحداث تغييرات في الأحماض الأمينية الموجودة في شعرك، ويؤدي ذلك إلى تسارع تلاشي اللون منه، كما أكد أن اللون الأشقر البني هو المتربع على عرش الموضة حاليًا.

جيجي حديد وماثيو كولينز
جيجي حديد وماثيو كولينز

وأضاف ماثيو كولينز أن معرفة أنواع الشعر المختلفة والمنتجات التي تصلح لها هو خطوة البداية للحصول على شعر صحي وجميل مهما كان شكله سواء مستقيمًا مثل جيجي حديد على سبيل المثال أو مجعدًا، كما قدم بعض الطرق التي يمكنك من خلالها الحصول على تصفيفة مثالية دون الإضرار بالشعر.

عمل الشعر الكيرلي

 

جيجي حديد بالشعر الكيرلي
 
جيجي حديد بالشعر الكيرلي

للحصول عل شعر كيرلي يمكنك بسهولة غسل شعرك وتجفيفة مع الحرص على أن يبقى رطبًا بنسبة 20%، ثم استخدم الجهاز المخصص لتجعيد الشعر في تحويل خصلات شعرك إلى كيرلي، مع الحرص على استخدامها في اتجاه عقارب الساعة وعكسها للحصول على إطلالة مميزة، وبعد الانتها مشطي شعرك باستخدام مشط ذو أسنان واسعة.

 

العناية بالشعر الكثيف والمجعد

 

جهاز تجفيف الشعر المجعد
جهاز تجفيف الشعر المجعد

تواجه بعض الفتيات اللائي يمتلكن شعرًا كثيفًا ومجعدًا مشكلة في معرفة طرق العناية به والسيطرة عليه، وينصحهن "كولينز" باستخدام السيرم أو بديل الزيت المفضل لديهن، ثم تجفيف الشعر باستخدام الجهاز المخصص للشعر المجعد، فهو يساعدك على تصفيف كمية أكبر من الشعر في المرة الواحدة، وكما لديه على قدرة على تدفق الهواء بين خصلات الشعر بسهولة، ويمكنك ترك شعرك بعدها دون تصفيف لإطلالة طبيعية، فقط استخدميه بحرارة متوسطة حتى يجف شعرك، ثم على درجة حرارة باردة 28 درجة لمجة 15 ثانية.

وأكد في النهاية أن استخدان إكسسوارات الشعر مثل البروش على طريقة حقبة الثمنينات موضة في 2020، كما أن البساطة تجعل الإطلالة أروح، ويمكنك استخدام الصبغات المؤقتة بدلًا من الدائمة التي تضر بصحة الشعر، وقال إن إطلالة الشعر المبلل مازالت مرتبعة على عرش الموضة هذا العام جنبًا إلى جنب مع تصفيفة البوب، واختتم حديثة قائًلا إن هذا العام هو موسم الشعر القصير.

 

 

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق