تفاصيل احتفال ابنة بيل جيس بعيد ميلادها مع خطيبها نايل نصار

الجمعة، 01 مايو 2020 10:13 ص
تفاصيل احتفال ابنة بيل جيس بعيد ميلادها مع خطيبها نايل نصار

احتفلت جينيفر بيل جيتس، ابنة الملياردير العالمى بيل جيتس، بعيد ميلادها الـ23 بمجموعة من الصور التي تلخص أبرز الأحداث التي مرت بها في العام المنصرم، ونشرت جينيفر جيتس على حسابها بموقع "انستجرام" صورها وتصدرت صورتها مع خطيبها المصري نايل نصار.

وكتبت جينيفر بيل جيتس، بمناسبة عيد ميلادها، قائلة: "كان 23 عامًا كبيرًا في نواح كثيرة. الكثير من التعلم ، الضحك ، وجع القلب ، والصراعات ، والانتصارات ، والحب ، والنمو والفرح - وما كنت لأرغب في ذلك بأي طريقة أخرى. من تحريك وبدء مدرسة الطب إلى المشاركة في 5 مسابقات والانخراط في حب حياتي".

وتابعت: "أنا سعيدة لوجود العديد من الأشخاص الرائعين بجانبي من خلال كل شيء ، وخاصة نايل نصار، خطيب عيد الميلاد في الحجر الصحي الذي جعله يوم خاص جدا، شكرا لكل من بعث التهنئة، ولكم دعمكم في هذه الرحلة نسمي الحياة. لا استطيع الانتظار لرؤية ما بعد 24 في المخزن".

وكانت قد شاركت جينيفر بيل جيتس، ابنة الملياردير العالمى بيل جيتس، بفيديو عبر حسابها على انستجرام، يجمعها مع خطيبها المصرى نائل نصار، وهما يلعبان تحدى الكوالا Koala Challenge.

وتحدى الكوالا أو Koala Challenge، هو تحدى انتشر مؤخرا عبر منصات السوشيال ميديا، حيث يقوم المتحدى بالتسلق على جسد حبيبه أو صديقه، بحركة تشبه حركة حيوان "الكوالا".

وكان الملياردير الأمريكى بيل جيتس مؤسس شركة مايكروسوفت، عبر عن سعادته بإعلان خطوبة ابنته جينيفر كاثرين على المصرى نايل نصار، حيث علق على صورة ارتباطهما التى نشرتها ابنته عبر حسابها بموقع "إنستجرام" قائلا: "أشعر بسعادة غامرة مبروك نايل وجينفر"، وبالمثل هنأتهما زوجته مليندا جيتس.

 
 
 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر تعليقا