الإخوان يستهدفون مختار جمعة.. لماذا تستعل "الإرهابية" أزمة كورونا في معركتها غير النزيهة؟

الخميس، 30 أبريل 2020 12:09 ص
الإخوان يستهدفون مختار جمعة.. لماذا تستعل "الإرهابية" أزمة كورونا في معركتها غير النزيهة؟
جماعه الاخوان
كتبت منال القاضي

استغلت الجماعات المتشددة وأبرزها جماعة الإخوان أزمة فيروس كورونا المستجد من أجل بث الشائعات ضد مؤسسات الدولة الدينية والتشكيكك فى الدور الذى تقوم به مؤسسات الدولة لزعرعة ثقة الموطنيين فى الحكومة وخلق حالة من الاحتقان الداخلي.
 
ومن بين القرارات التي استغلتها جماعة الإخوان، كان إجراء غلق المساجد فى ظل تطبيق التعليمات الإحترزاية التى توجهها وزارة الصحة ومنظمة الصحة العالمية لمواجهة فيروس كورونا، حيث دعت صفحات تابعة للجماعة الإرهابية الحكومة بإقالة وزير الأوقاف.
 
من جانبه اتهم النائب حسين أبو جاد عضو مجلس النواب جماعة الاخوان الارهابية وجميع التنظيمات والتيارات والجماعات الارهابية بانها وراء الحملة المسعورة ضد الدكتور محمد مختار جمعة وزير الاوقاف مؤكدا أن الدكتور محمد مختار جمعة كان فى مقدمة صفوف المقاتلين الأبطال وباسانيد من القرآن الكريم والسنة النبوية الشريفة ضد هذه الجماعات الارهابية الضالة.
 
ووجه " أبو جاد " تحية قلبية للدكتور محمد مختار جمعة على ثباته على موقفه بل نجاحه فى إصدار العديد من الكتب الاسلامية التى فضحت جماعة الاخوان الارهابية ومنها أحدث كتاب وهو " فقه النوازل" مؤكدا أن هذه المواقف التى سجلها التاريخ بحروف من نور للدكتور محمد مختار جمعة أصابت هذه الجماعات الإرهابية وقنوات الدم والارهاب التى تبث سمومها ضد الوطن.
 
وأشاد النائب حسين أبو جاد بتصريحات الدكتور محمد مختار جمعة التى أكد فيها بكل صراحة ووضوح على أن قراءة القرآن هى أقرب إلى العادة المصرية وهى عادة حسنة، مضيفا: "هل هى واجب لا.. هل هى سنة ليست سنة.. هل هى مندوب ليست مندوبًا.. هل هي من عمل النبي صلى الله عليه وسلم : لا ، ولا هي من عمل الصحابة ولا التابعين ولا تابعي التابعين.. علشان كدا قلنا إنها ليست بواجب ولا بسنة ولا بمندوب  ، ومع ذلك فهي ليست بممنوعة ، ولكن لكل شيء ضوابطه .
 
وأكد على أنه لا أحد يستطيع المزايدة على موقف مصر من القرآن أو عمارة مساجد الله وأن الوزارة أنفقت 6 مليارات جنيه على إصلاح وترميم المساجد خلال السنوات الستة الماضية، بالإضافة إلى فتح 2500 مكتب تحفيظ قرآن، و69 مركزًا لإعداد محفظى القرآن الكريم، وتابع: "بلد ينفق 6 مليارات جنيه على إعمار مساجد الله سبحانه وتعالى يقال عنه ذلك".
 
 
WhatsApp Image 2020-04-29 at 10.24.55 PM

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة