مظاهرة وطنية من الفنانين لشهداء سيناء: تعظيم سلام للأبطال

السبت، 02 مايو 2020 01:44 ص
مظاهرة وطنية من الفنانين لشهداء سيناء: تعظيم سلام للأبطال

حرص عدد من الفنانين على نعى رجال القوات المسلحة الذين استشهدوا بشمال سيناء، والذين ضحوا بحياتهم من أجل الوطن والدفاع على أرض مصر الغالية، منهم الفنان إمير كرارة ومحمد هنيدى ومحمد إمام وداليا البحيرى وأشرف عبد الباقى، كما نعت أسرة مسلسل الاختيار شهداء الوطن فى سيناء.
 
 
وحرص النجم الكبير محمد منير على نعى شهداء القوات المسلحة الذين استشهدوا أمس إثر انفجار عبوة ناسفة في بئر العبد بسيناء.
 
ونشر الكينج محمد منير صورة له عبر حسابه الشخصي بموقع الصور إنستجرام، وكتب: "لو على الحزن بنعرف نحزن بس مفيش للحزن مكان ابني هيفضل جوه فى قلبي صورة بتضحك بالألوان".
 
 
 
 
وأعلن المتحدث العسكرى، العقيد أركان حرب تامر الرفاعى، مساء الخميس، استشهاد وإصابة ضابط وضابط صف وثمانية جنود فى تفجير عبوة ناسفة استهدف مدرعة عسكرية
 
 
بآية قرآنية وصورة سوداء.. هكذا نعت دينا الشربيني شهداء بئر العبد

حرصت الفنانة دينا الشربيني على نعى شهداء القوات المسلحة الذين استشهدوا أمس، إثر انفجار عبوة ناسفة في كمين بئر العبد بسيناء، بحسب ما أعلن المتحدث العسكري العقيد أركان حرب تامر الرفاعى، لتنضم لقائمة الفنانين الذي حرصوا على نعي الشهداء.
 
ونشرت دينا الشربيني صورة سوداء عبر حسابها الشخصي بموقع الصور إنستجرام، وحرصت على نعى الشهداء بالآية القرآنية: ‏"وَلَا تَحْسَبَنَّ الَّذِينَ قُتِلُوا فِي سَبِيلِ اللَّهِ أَمْوَاتًا ۚ بَلْ أَحْيَاءٌ عِندَ رَبِّهِمْ يُرْزَقُونَ"، وأضافت: "رحم الله شهداء الوطن وربط على قلوب اهلهم، بئر العبد".
 
 
 
 

الشعب المصرى كله جيش.. شريف منير ينعى شهداء بئر العبد ويرتدى "المموه"

حرص النجم شريف منير على نعى شهداء القوات المسلحة الذين استشهدوا أمس، إثر انفجار عبوة ناسفة في كمين بئر العبد بسيناء، وتوجيه رسالة للإرهابيين.
 
وظهر الفنان شريف منير، في مقطع فيديو نشره عبر حسابه الشخصي بموقع الصور إنستجرام، وهو يرتدي "المموه" وفي الخلفية علم مصر، ووجه رسالة قائلاً: "أوعوا تفتكروا إن احنا قلقانين أو خايفين أو مهزوزين، غلطانين، الشعب كله جيش، حبة قليلين مننا أوي في سيناء لابسين ميري، إنما الشعب المصري كله جيش وجاهز يلبي النداء في أي وقت، أوعوا تفتكروا إن احنا خايفين من حاجة، ولادنا اللى راحوا امبارح دول فازوا بالجنة، يارب اجعلنا زيهم، احنا عارفين ومتأكدين وواثقين في رئيسنا وكل مؤسساتنا، احنا كلنا واحد، الشعب المصري كله جيش".
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

#حيوهم_فين_ما_كنتم_دول_ماتوا_علشان_سلامكم

A post shared by Sherif Moneer (@sherifmoneerofficial) on

 
 
 
حفظ الله مصر ورجالها وأهلها.. هكذا نعت أصالة شهداء القوات المسلحة فى بئر العبد
حرصت النجمة السورية أصالة نصري على نعى شهداء القوات المسلحة الذي استشهدوا أمس، إثر انفجار عبوة ناسفة في بئر العبد، بحسب ما أعلن المتحدث العسكري العقيد أركان حرب تامر الرفاعى، لتنضم لقائمة الفنانين الذي حرصوا على نعى الشهداء.
 
ونشرت اصالة صورة للعلم المصري، عبر حسابها الشخصي بموقع الصور إنستجرام، كتبت: "الله يرحم شهداءنا وصبّر قلوب أهلهم وألهمهم الصّبر والسلوان.. حفظ الله مصر ورجالها وأهلها اللهمّ آمين".
 
 
 
وكان آسر ياسين نشر صورة خلال أدائه التحية إلى الشهداء وعلق قائلاً: "حيوهم فين ما كنتم دول ماتوا علشان سلامكم.. بدعوا كل زملائي وكل الفولورز بأنهم يحطوا صورهم حداد علي أرواح شهداء مصر من أبطال ورجال القوات المسلحة وتعزية أهاليهم..يا ريت كلنا نستخدم نفس الهاشتاج اللي فوق!.. رحم الله موتانا وتمنياتنا بالشفاء العاجل للمصابين من الحادث الغادر".
 
 
منذر رياحنة: الرحمة والخلود للشهداء الأبطال الذين ارتقوا فى سيناء
نعى الفنان الأردنى منذر رياحنة، شهداء الجيش المصرى فى سيناء، ضحايا الحادث الإرهابى الغاشم، الذى وقع فى مدينة بئر العبد، مساء أمس الخميس، جراء انفجار عبوة ناسفة بأحد المركبات المدرعة، مؤكدا أن الإرهاب لا دين له ولا هوية.
 
وكتب رياحنة، عبر حسابه على تويتر:"الإرهاب لا دين له ولا هوية.. الرحمة والخلود للشهداء الأبطال الذين ارتقوا جراء عبوة الغدر فى سيناء، والله يحفظ جنود الجيش المصرى الذين يخاطرون بحياتهم حفاظاً على أمن وأمان شعبهم، مصر أقوى من الإرهاب".
 
266515-Capture
 
وكان العقيد أركان حرب تامر الرفاعى، المتحدث العسكرى للقوات المسلحة، أكد أنه استمراراً لجهود القوات المسلحة فى مكافحة الإرهاب، وبناءً على معلومات استخباراتية تفيد بتواجد بؤرة إرهابية بإحدى المزارع بشمال سيناء، قامت القوات بتنفيذ عملية نوعية ونتيجة لتبادل إطلاق النيران تم استهداف (2) فرد تكفيرى شديدى الخطورة عثر بحوزتهما على رشاش متعدد وجهاز لاسلكى وكمية من الذخائر.
 
هذا ويواصل أبطال القوات المسلحة تنفيذ مهامهم بكل إصرار وعزيمة لإقتلاع جذور الإرهاب والحفاظ على أمن واستقرار الوطن.
 
 
يسرا تنضم لدعوة آسر ياسين وتنعى شهداء القوات المسلحة المصرية
نعت النجمة يسرا شهداء وأبطال القوات المسلحة المصرية، الذين استشهدوا أمس، إثر انفجار عبوة ناسفة فى بئر العبد، بحسب ما أعلن المتحدث العسكرى العقيد أركان حرب تامر الرفاعى، ونشرت يسرا عبر حسابها على "إنستجرام"، صورة وهى تحيى أبطال القوات المسلحة، وعلقت "حيوهم فين ما كنتم دول ماتوا علشان سلامكم.. بضمم صوتى لزملائى فى الحداد على أرواح شهداء مصر من أبطال ورجال القوات المسلحة وتعزية أهاليهم.. رحم الله موتانا وتمنياتنا بالشفاء العاجل للمصابين من الحادث الغادر .. ربنا يحفظ بلدنا".
 
يسرا على انستجرام
يسرا على انستجرام
 
 
 
أشرف عبد الباقى وليلى علوى وعمرو يوسف ينعون شهداء بئر العبد
حرصت الفنانة الكبيرة ليلى علوى، على نعى شهداء الواجب من أبناء القوات المسلحة فى بئر العبد، إثر انفجار عبوة ناسفة زرعها مجموعة من التكفيريين من عناصر الإرهاب لاستهداف رجال الجيش فى سيناء، وكتبت عبر حسابها الرسمى بموقع "إنستجرام" "تحية تقدير وإجلال لشهداء الوطن أبطال مدينة بئر العبد، ربنا يرحمهم ويحفظ مصر وشعبها من الفتن".
 
2 

كما نعى النجم أشرف عبد الباقى شهداء بئر العبد فى رسالة على حسابه بموقع "إنستجرام"، قائلا: "البقاء لله فى شهداء الوطن. ربنا يرحمهم ويصبر أهلهم يا رب"، فيما عبر الفنان عمرو يوسف عن حزنه من استشهاد رجال أبطال من القوات المسلحة فى العملية الإرهابية فى بئر العبد قائلا: "حسبنا الله ونعم الوكيل، اللهم ارحم شهداءنا الأبطال، مصر لن تركع أبداً".

1
 
اشرف عبد الباقى على انستجرام
وكانت قد وجهت الفنانة إنجى وجدان، التحية إلى أبطال القوات المسلحة فى بئر العبد على حسابها بـ"انستجرام"، وعلقت قائلة: "بدعوا كل زملائي وكل الفولورز بأنهم يحطوا صورهم النهاردة حداد علي أرواح شهداء مصر من أبطال ورجال القوات المسلحة وتعزية أهاليهم.. رحم الله موتانا وتمنياتنا بالشفاء العاجل للمصابين من الحادث الغادر في سيناء".
 

داليا البحيرى ناعية أبطال بئر العبد: "تحية لكل شهداء الوطن"

شاركت النجمة داليا البحيرى فى الدعوة التى أطلقها النجم آسر ياسين، لتحية شهداء وأبطال مصر، الذى استشهدوا أمس إثر انفجار عبوة ناسفة بأحد المركبات المدرعة جنوب مدينة بئر العبد.
 
ونشرت داليا البحيرى، عبر "ستورى" إنستجرام الخاص بها، صورتها وهى تحيى شهداءنا من القوات المسلحة، على أنغام أغنية وطنية لعمرو مصطفى، وعلقت "تحية لكل شهداء الوطن".
 
داليا البحيرى
 
ونشر الفنان آسر ياسين، عبر حسابه بموقع إنستجرام، صورة خلال أدائه التحية إلى الشهداء وعلق قائلاً: "حيوهم فين ما كنتم دول ماتوا علشان سلامكم.. بدعوا كل زملائى وكل الفولورز بأنهم يحطوا صورهم النهارده حداد على أرواح شهداء مصر من أبطال ورجال القوات المسلحة وتعزية أهاليهم..يا ريت كلنا نستخدم نفس الهاشتاج اللي فوق!.. رحم الله موتانا وتمنياتنا بالشفاء العاجل للمصابين من الحادث الغادر".
 
وتحولت مواقع السوشيال ميديا إلى سرادق عزاء، حيث حرص عدد من الفنانين على نعى رجال القوات المسلحة الذين استشهدوا أمس بشمال سيناء، والذين ضحوا بحياتهم من أجل الوطن والدفاع على أرض مصر ، منهم الفنان إمير كرارة ومحمد هنيدى ومحمد إمام، كما نعت أسرة مسلسل الاختيار شهداء الوطن فى سيناء.
 

إنجى وجدان وهنا شيحة توجهان التحية العسكرية لشهداء بئر العبد

وجهت الفنانة إنجى وجدان التحية إلى أبطال القوات المسلحة فى بئر العبد بسيناء، الذين استشهدوا إثر انفجار عبوة ناسفة زرعها مجموعة من التكفيريين من عناصر الإرهاب لاستهداف رجال الجيش فى سيناء، ونشرت إنجى وجدان صورتها وهى تؤدى التحية العسكرية للشهداء لها على حسابها بـ"إنستجرام"، وعلقت قائلة: "بدعوا كل زملائى وكل الفولورز بأنهم يحطوا صورهم النهاردة حداد على أرواح شهداء مصر من أبطال ورجال القوات المسلحة وتعزية أهاليهم.. رحم الله موتانا وتمنياتنا بالشفاء العاجل للمصابين من الحادث الغادر فى سيناء".

 
 
كما حرصت الفنانة هنا شيحة، هى الأخرى على نشر صورتها وهى تؤدى التحية العسكرية لشهداء الوطن فى سيناء عبر صفحتها بـ"إنستجرام"، ودعت جميع زملاؤها بوضع صورهم وهم يؤدون التحية العسكرية حدادا علي أرواح شهداء مصر من أبطال ورجال القوات المسلحة.
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

ربنا يرحم شهداء الوطن ويصبر أهلهم.. إنا لله وإنا إليه راجعون. ‏⁧‫#شهداء_بئر_العبد أنا بنضم لمبادرة زميلي وصديقي @asser_yassin #اسر_ياسين #حيوهم_فين_ما_كنتم_دول_ماتوا_علشان_سلامكم وبدعوا كل زملائي وكل الفولورز بأنهم يحطوا صورهم النهاردة حداد علي أرواح شهداء مصر من أبطال ورجال القوات المسلحة وتعزية أهاليهم.. يا ريت كلنا نستخدم نفس الهاشتاج اللي فوق! رحم الله موتانا وتمنياتنا بالشفاء العاجل للمصابين من الحادث الغادر 🇪🇬 #سيناء #شهداء_بئر_العبد #شهداء_الوطن

A post shared by Hana Shiha (@hanashiha) on

 
 
وتفاعلت الإعلامية أسما شريف منير، مع المبادرة ووضعت صورتها وهي تؤدي التحية العسكرية لتحية أبطال القوات المسلحة في سيناء، ونعتهم قائلة: "حيوهم فين ما كنتم، واحلفوا ناخد بتارهم تسلموا من كل سوء. حاربوا على كل جبهة نموت علشان ترابها و نعيش راسنا لفوق. حيوا اللى مسك سلاحه حيوا كل اللى راحوا".
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

#حيوهم_فين_ما_كنتم_دول_ماتوا_علشان_سلامكم . . حيوهم فين ما كنتم، واحلفوا ناخد بتارهم تسلموا من كل سوء. حاربوا على كل جبهة نموت علشان ترابها و نعيش راسنا لفوق حيوا اللى مسك سلاحه حيوا كل اللى راحوا #واحفظوا_كل_الوشوش . . يارب أرحم من أستوفيت أجله وأخذته من بين أهله وأنت وحدك تعلم ألم فقده، اللهم أرحمهم وأغفر لهم وأجمعنا بهم في جنتك. اللهم ارزقهم الفسحه و الضياء و آنسه بالقرب إليك يا رب العالمين اللهم اجعل قبرهم في نور دائم لا ينقطع. اللهم اجعل الشهداء في جنتك آمنآ مطمئنآ، اللهم ارحمهم رحمة تسع السماء و الأرض يا رب العالمين. #شهداء_الوطن #سيناء #شهداء_بئر_العبد 🇪🇬

A post shared by 𝘼𝙨𝙢𝙖 𝙨𝙝𝙚𝙧𝙞𝙛 𝙢𝙤𝙣𝙚𝙚𝙧 (@asma.sherif.moneer) on

 
ودعت للشهداء قائلة: "يا رب ارحم من استوفيت أجله وأخذته من بين أهله وأنت وحدك تعلم ألم فقده، اللهم ارحمهم واغفر لهم واجمعنا بهم فى جنتك. اللهم ارزقهم الفسحة والضياء وآنسه بالقرب إليك يا رب العالمين اللهم اجعل قبرهم فى نور دائم لا ينقطع، اللهم اجعل الشهيد فى جنتك آمنا مطمئنا، اللهم ارحمهم رحمة تسع السماء و الأرض يا رب العالمين".
 
 

شيرين رضا ونور وهند صبرى ينعون شهداء بئر العبد: لعن الله الإرهابيين الكفرة

حرصت عدد من الفنانات فى مصر والوطن العربى، على نعى وتقديم التعازى لأسر شهداء الحادث الإرهابى الغاشم، الذى وقع فى مدينة بئر العبد، مساء أمس الخميس، جراء انفجار عبوة ناسفة بأحد المركبات المدرعة.

الفنانة شيرين رضا، كتبت عبر حسابها على تويتر: "رحم الله شهداء الوطن الغاليين، وتعظيم سلام على أرواحهم الطاهرة"، وأيضا النجمة التونسية هند صبرى، التى قالت: "غير الدم ما حدش صادق، المجد للشهداء، ولعن الله الإرهابيين الكفرة أعداء الحياة، رحم الله شهداء مصر فى بئر العبد".
 

شيرين رضا

 

وكتبت الفنانة اللبنانية نور: "رحم الله شهداء بئر العبد، رحم الله شهداء الوطن"، أما المطربة اللبنانية يارا، فقالت: "ربّنا يرحَم شُهَداء مصر فى سيناء ويصبّر أهاليهم يا رب، وتمنيّاتى بالشّفاء العاجل لجميع المُصابين إن شاء الله".
 

هند صبرى

فيما قالت الممثلة الشابة ندى موسى، عبر حسابها على إنستجرام: "اللهم ارحم شهداء الوطن وصبر أهلهم يارب وأشفى المصابين، حسبى الله ونعم الوكيل، وأحمى جنود وأبطال مصر، شكراً على كل حاجة وعلى تضحياتكم بروحكم وراحتكم واستقراركم وبعدكم عن أهلكم علشان نقعد فى البيت نشتكى إن إحنا زهقنا من القعدة، شكراً على الأمان اللى بتدهولنا ومابنحسش بيه علشان اتعودنا عليه وبنعرف قيمته ونشوفه بس لما تضحوا بروحكم علشان احنا نبقى فى أمان، إحنا معاكوا وأنتوا فى قلوبنا ، شكرا ًأبطال ورجالة وحماة مصر، شكراً جيش وشرطة مصر، شكراً لكل من ضحى لأمن واستقرار هذا البلد..  شكراً".

نور

 

ندى موسى

وتحولت مواقع التواصل الاجتماعى إلى سرادق عزاء، حيث حرص عدد من الفنانين على نعى رجال القوات المسلحة الذين استشهدوا بشمال سيناء، الذين ضحوا بحياتهم من أجل الوطن والدفاع على أرض مصر الغالية، منهم الفنان أمير كرارة ومحمد هنيدى ومحمد إمام، كما نعت أسرة مسلسل الاختيار شهداء الوطن فى سيناء.

يارا

كما حرصت الفنانة نيللى كريم على توجيه التحية إلى شهداء الوطن في بئر العبد بسيناء، إثر انفجار عبوة ناسفة زرعها حقد أسود تملك من عناصر الإرهاب فى أيام الشهر الفضيل على حماة الوطن.
 
وكتبت الفنانة نيللى كريم، عبر حسابها بموقع إنستجرام:"حيوهم فين ما كنتم دول ماتوا علشان سلامكم.. بدعوا كل زملائي وكل الفولورز بأنهم يحطوا صورهم النهاردة حداد على أرواح شهداء مصر من أبطال ورجال القوات المسلحة وتعزية أهاليهم.. يا ريت كلنا نستخدم نفس الهاشتاج اللي فوق! رحم الله موتانا وتمنياتنا بالشفاء العاجل للمصابين من الحادث الغادر سيناء".
 

محمد رمضان ناعيا شهداء بئر العبد: اللهم قوى عزم أبطالنا فى سيناء

نعى النجم محمد رمضان شهداء الحادث الإرهابى الغاشم الذى وقع فى مدينة بئر العبد نتيجة انفجار عبوة ناسفة بأحد المركبات المدرعة، ونتج عنه استشهاد وإصابة ضابط وضابط صف و8 جنود.

 
وكتب محمد رمضان عبر حسابه بموقع "إنستجرام": "أتقدم بخالص العزاء للقائد الأعلى للقوات المسلحة رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسى والقائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع الفريق أول محمد زكى وأسر الشهداء والشعب المصرى جميعاً اللهم أسكن شهداءنا الفردوس الأعلى وارزق المصابين الشفاء وقوى من عزم أبطالنا فى سيناء #تحيامصر #عاشوا أبطال ماتوا رجال".
 
 
 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق