مش محتاجة كوافير.. 3 خطوات لعمل الباديكير فى البيت

الإثنين، 04 مايو 2020 03:00 م
مش محتاجة كوافير.. 3 خطوات لعمل الباديكير فى البيت

العناية بالقدم من الخطوات المهمة التى تلجأ إليها الكثيرات مرة فى الأسبوع على الأقل، وفى ظل الظروف الحالية التى تمنعهن من الذهاب إلى صالونات التجميل، يمكنك من خلال خطوات بسيطة عمل الباديكير فى المنزل بسهولة.

العناية بالقدم
العناية بالقدم
مبرد القدم

تكون الخطوة الأولى دائمًا بمثابة تمهيد للخطوات التى تليها، ويعد الجلد الميت الذى يتراكم على الجلد من أكثر المشاكل التى تعانى منها الفتيات، وتجعل شكل أقدامهن غير جذاب، لذا استخدمى فى البداية مبرد القدم للتخلص من الجلد الميت المتراكم على بشرتك، وعلى عكس الشائع، من الأفضل استخدامه على بشرة جافة، لأن المبللة قد تخفى بعض المناطق المتراكم فيها الجلد الميت، كما قد تسبب لك الالتهابات.

مبرد القدم
مبرد القدم
الاسكراب

يساهم استخدام المقشر أو الاسكراب فى استعادة نضارة الجلد، وتخليص الأماكن التى لم يصل إليها مبرد القدم من الجلد الميت المتراكم فيها، ويمكنك استخدامه من خلال فرك كمية قليلة من النوع المفضل لديك على قدمك، مع الحرص على أن تكون يديك مبللتين، والتركيز على كعب القدمين، ثم غسلها بماء دافئ.

الاسكراب
الاسكراب
الترطيب

يعد الترطيب من أهم خطوات العناية بالبشرة، لذا فى النهاية استخدمى لوشن مرطب للجلد، حتى يساهم فى تخليصك من الجلد الجاف المتراكم على قدميك والجصول على بشرة ناعمة، ومن الأفضل استخدامه بشكل يومي من خلال تدليك قدميك بها.

الترطيب
الترطيب
 
 
 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق