رامز جلال يكتب نهاية سيد عبد الحفيظ في الأهلي.. لجنة التخطيط تطالب باستبعاد مدير الكرة

الثلاثاء، 05 مايو 2020 11:03 م
رامز جلال يكتب نهاية سيد عبد الحفيظ في الأهلي.. لجنة التخطيط تطالب باستبعاد مدير الكرة
سيد عبد الحفيظ في برنامج رامز جلال

 
يبدو أن أيام الكابتن سيد عبد الحفيظ داخل جدران القلعة الحمراء باتت معدودة، بعد ما عقدت لجنة التخطيط بالنادي النية على الإطاحة به، بعد التحقيق معه في أزمة تصويره لحلقة في برنامج رامز مجنون رسمي دون الرجوع لإدارة النادي والحصول على أذن قبل الإقدام على تلك الخطوة.
 
وقامت لجنة التخطيط برفع تقرير لمجلس الإدارة برئاسة محمود الخطيب لاتخاذ القرار النهائي، في الوقت الذي أدانت لجنة التخطيط بالإجماع تصرف سيد عبد الحفيظ ، الذي يتنافى مع قيم ومبادئ الأهلي، خاصة أنه ليس مجرد لاعب ولكنه مسئول فى النادى، وعليه أن يتوخى الحذر فى تصرفاته.
 
على صعيد متصل، دخل الثنائى خالد بيبو وعماد متعب الترشيحات بقوة لخلافة سيد عبد الحفيظ في منصب مدير الكرة بالأهلي بداية من الموسم المقبل، بعد استقرار الإدارة الحمراء على الإطاحة بمدير الكرة الحالي، بعد سلسلة الأزمات التي دخل فيها مع عدد من نجوم الفريق، بالإضافة لأزمة  تواجده في برنامج رامز مجنون رسمي دون الحصول على أذن مسبق.
 
ولم يرد سيد عبد الحفيظ، المبلغ الذى حصل عليه نظير تصوير حلقته فى برنامج رامز مجنون رسمي والتى شهدت ردود أفعال واسعة لكون عبد الحفيظ هو أول مدير كرة فى تاريخ القلعة الحمراء يُقدم على تصوير مثل هذه النوعية من البرامج.
 
وحصل سيد عبد الحفيظ على 30 ألف دولار، ما يعادل 500 ألف جنيه مصرى نظير تسجيل حلقته مع رامز جلال فى الإمارات، وهو الأمر الذى تسبب فى حدوث أزمة بينه وبين إدارة النادى خاصة وأنه يمثل منصب رفيع فى النادى الأهلى ولكون الضيوف دائماً ما يتعرضون لمضايقات وإهانات كبيرة، والحصول على مبلغ مالى ليس مبرراً لها، خاصة أن إدارة الأهلى ترفض بأى شكل من الأشكال أى نوع من الإساءة لها أو لأى مسئول داخل النادى.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة