قضية تهديد عمر جابر بالقتل.. المتهمان أصدقاء المجني عليه ولعبوا معًا في ناشئي الزمالك

الأحد، 10 مايو 2020 03:00 م
قضية تهديد عمر جابر بالقتل.. المتهمان أصدقاء المجني عليه ولعبوا معًا في ناشئي الزمالك
اللاعب عمر جابر

أخلت النيابة العامة في شمال الجيزة سبيل صديقي اللاعب عمر جابر المتهمين بتهديده بالقتل والإيذاء بسبب خلافات مالية بينهما، وذلك بكفالة مالية قدرها 20 ألف جنيه لكل منهما.

وحصل «صوت الأمة» على أقوال ضابط الواقعة مجرى التحريات أمام النيابة العامة فى شمال الجيزة، حيث قال ضابط الواقعة مجرى التحريات ردًا على سؤال النيابة العامة، إن تحرياته توصلت إلى قيام كل من "أ.م" و"أ.ن" و"أ.ش"، بتهديد كل من اللاعب عمر محمود سيد جابر وشقيقه محمد محمود سيد جابر، من أجل ترويعهم وبث الرعب فى نفوسهم؛ للحصول على مبالغ مالية منهم.
 
وعن العلاقة التى تربط المتهمين بلاعب نادي بيراميدز وناشئ الزمالك السابق عمر جابر، قال مجرى التحريات، إنه توصل إلى أنه كانت هناك علاقة صداقة بين اللاعب المجنى عليه وبين المتهمين، وأنهم كانوا يلعبون سويًا فى ناشئ نادى الزمالك، ولم تتوصل التحريات لتفاصيل أكثر عن طبيعة علاقتهم.
 
ولم تتوصل التحريات وفقًا ما جاء على لسان مجريها أمام النيابة العامة، إلى وجود تعاملات مالية بين اللاعب وبين المتهمين، أو وجود وساطة من المتهمين لتوفير تعاقد للاعب مع الأندية، واستحقاقهم مبالغ مالية نظير تلك الوساطة.
 
وعن طبيعة التهديدات التى وجهها المتهمين للاعب، قال مجرى التحريات أنهم ذهبوا لمنزله عدة مرات بغرض التهديد وبث الرعب فى نفسه، ولكنه لم يحدد عدد المرات التى ذهبوا فيها إليه، باستثناء المتهم الثالث والذى ذهب إلى منزله مرة واحدة فقط، كما كشفت التحريات أن المتهمين جميعًا ذهبوا لمنزل والد عمر جابر بالعنوان المقيم به فى شارع شهاب فى المهندسين.
 
وسأل ممثل النيابة مجرى التحريات عما إذا كان ذهاب المتهمين لمنزل المجنى عليه يمثل تهديدًا، وقال أنهم ذهبوا لمنزله بصورة متتابعة وسألوا عليه وعن أماكن تواجده بطريقة التهديد وبث الرعب، وأماكن تواجد زوجته وأولاده، وأنهم كانوا يلاحقوه بقصد الحصول على مبالغ مالية منه، وهو ما رفضه اللاعب.
 
وعن رقم الهاتف الذى تلقى اللاعب عمر جابر منه رسائل التهديد، قال مجرى التحريات أن المنوط به الإجابة عن ذلك السؤال هى الأجهزة الفنية المتخصصة، وهى نفس الإجابة التى قالها حينما عاد ممثل النيابة وسأله عن المحادثات المرفقة بالأوراق والثابت بها تهديد المتهمين للمجنى عليه.
 
واختتم مجرى التحريات أقواله أمام جهات التحقيق، بأن المتهمين قصدوا الحصول على مبالغ مالية من المجنى عليه وهو ما رفضه اللاعب فقاموا بملاحقته عدة مرات ومراقبته، ولكن تحرياته لم تتوصل إلى تهديده بالقتل أو خطف أبنائه.
 
وكان قاضى المعارضات بمحكمة شمال الجيزة جدد أمس السبت حبس صديقى اللاعب عمر جابر المتهمين بتهديده بسبب خلافات مالية بينهما 15 يومًا على ذمة التحقيقات، واستأنف المتهمين على قرار التجديد وتم قبوله وصدر قرار إخلاء سبيلهما بكفالة 20 ألف جنيه لكلًا منهما.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق