طلبات السويسري «فايلر» الخمسة في الأهلي لمواصلة مسيرة الانتصارات

الإثنين، 11 مايو 2020 01:00 م
طلبات السويسري «فايلر» الخمسة في الأهلي لمواصلة مسيرة الانتصارات
فايلر

5 طلبات يتمني السويسري رينيه فايلر المدير الفني للنادي الأهلي تحقيقها خلال الفترة القادمة، بعد تمديد القلعة الحمراء العقد معه لمدة موسمين، أملا في تدعيم الفريق الأول لكرة القدم لمواصلة انتصاراته التي حققها طوال هذا الموسم، والذي خاص فيه 31 مباراة، فاز في 25 مباراة، وتعادل في 4 مباريات وخسر لقائين فقط، مسجلا 70 هدفاً وسكنت شباكه 14 هدفاً فقط.

ولعل من أبرز أمنيات فايلر التي يريد تحقيقها الفترة القادمة هي:

التعاقد مع سيرنيو لاعب صن دوانز

رفض النادي الأهلي التراجع عن إتمام صفقة الأورجوياني جاستون سيرينو لاعب صن داونز الجنوب أفريقي الذي يتمسك به فريقه الحالي، حيث تحاول إدارة النادي الأهلي إتمام الصفقة بأي طريقة لاسيما في ظل القناعة التامة لدى الجميع في الأهلي بقيمة وأهمية اللاعب الذي يُعد أفضل لاعبي في الفريق الجنوب أفريقي ومن نجوم دوري أبطال أفريقيا الموسمين الأخيرين.

تمديد تعاقد مروان محسن

استقر مسئولو النادي الأهلي على تجديد عقد مروان محسن مهاجم الفريق لمدة ثلاثة مواسم  بعدما أوصى السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق بضرورة تجديد عقد مهاجم الفريق والإبقاء عليه لحاجة الفريق لجهوده رغم حالة عدم التوفيق التي يُعاني منها اللاعب في كثير من المباريات لكن فايلر  يرى أن مروان محسن مهاجم قوي وتحركاته مُفيدة للفريق ويصنع فرص لزملائه لذا لابد من بقاؤه.

وقال مصدر في الأهلي أن لجنة التخطيط للكرة بالنادي تدرس تجديد عقد مروان محسن لمدة ثلاثة مواسم على أن يحصل في الموسم الأول على 7 مليون جنيه و8 مليون جنيه في الموسم الثانى ويرتفع المبلغ إلى 10 مليون جنيه في الموسم الثالث، وشدد المصدر على أن مسئولو القلعة الحمراء سيعقدون جلسة خاصة مع تامر النحاس وكيل أعمال مروان محسن في غضون الأيام المقبلة.

رفض عودة ازارو من السعودية

يبدو أن مستقبل وليد أزراو قد انتهي مع  النادي الأهلي بعد أن حسم فايلر مستقبل المهاجم المغربى المُعار لنادى الاتفاق السعودى، بعدما رفض السويسرى رينيه فايلر عودته بعد انتهاء فترة الإعارة من الدورى السعودي.

وأكد فايلر أنه لا يحتاج جهود وليد آزارو فى الفترة المقبلة، ولا يرغب فى عودته، لأن طريقه لعبه لا تُناسب الأهلى، ومنح المدرب السويسرى إدارة القلعة الحمراء الضوء الأخضر لإعارة وليد أزارو مرة أخرى أو بيعه نهائياً.

كانت العلاقة بين فايلر ووليد أزارو قد وصلت لطريق مسدود بعدما اعترض أزارو على عدم مشاركته فى مباراة طنطا خلال يناير الماضى لاسيما وأن اللاعب اعترض بشكل مُبالغ فيه تسبب فى إصابة يده بقطع جرحى بسيط نتيجة "خبط يده" بأحد الأبواب.

الاستغناء عن صالح جمعة

حسم السويسرى رينيه فايلر المدير الفنى للأهلى ملف صالح جمعة ورفض الاستماع لنصائح الكثيرين فى القلعة الحمراء بشأن منحه فرصة جديدة بعد استئناف النشاط الرياضى وتمسك برأيه فى الاستغناء عن اللاعب بنهاية الموسم الجارى لعدم حاجة الفريق لجهوده.

وكان فايلر قد أعلن قبل انتقالات يناير الأخيرة أنه لا يحتاج جهود صالح جمعة فى الفريق لعدم التزام اللاعب بتعليمات الجهاز الفني لكن محاولات القلعة الحمراء لتسويق صالح داخلياً وخارجياً فشلت ليستمر اللاعب في صفوف الفريق.

وشهدت الفترة الماضية توصيات من بعض الأهلاوية سواء على صعيد نجوم الفريق القدامى أو غيرهم للإبقاء على صالح جمعة إلا أن فايلر جدد تمسكه برفضه التام ببقائه في الفريق، وهو ما سيدفع القلعة الحمراء لبدء تسويق اللاعب داخلياً أو خارجياً بعد عودة النشاط الرياضي في مصر والعالم كله.

التعاقد مع أخصائى تأهيل في جهاز الأهلى

طلب رينيه فايلر، المدير الفنى للأهلى، من إدارة النادى ضم أخصائي تأهيل إصابات للجهاز الفنى للموسم المقبل، بعدما لاحظ أن هذا العنصر مطلوب بشكل مهم فى الجهاز الفنى للفريق، حيث يرى فايلر أن الأهلى عانى كثيراً من الإصابات خلال الفترة الماضية، وخسر جهود أكثر من لاعب مؤثر، أمثال حمدى فتحى ومحمد محمود وسعد سمير ومعهم كريم نيدفيد، وما زاد الأمور تعقيداً أن عدم التأهيل السليم كان سبباً فى تأخير عودة بعض المصابين للتدريبات أمثال كريم نيدفيد وكذلك رمضان صبحي.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق