مخرج الاختيار: اقنعوا أهالي شهداء كمين البرث ما يتفرجوش على حلقة بكرة.. أعتذر عن صعوبة المشاهد

الأربعاء، 20 مايو 2020 11:58 م
مخرج الاختيار: اقنعوا أهالي شهداء كمين البرث ما يتفرجوش على حلقة بكرة.. أعتذر عن صعوبة المشاهد
مسلسل الاختيار

اعتذر مخرج مسلسل الاختيار، بيتر ميمي، عن صعوبة المشاهد في حلقة غدا (28) من المسلسل، التي ستمثل مشاهد استشهاد أبطال كمين البرث في رفح.
 
وقال بيتر ميمي، عبر حسابه على تويتر، "رجاء اللى يعرف حد من أهالى شهداء حادث البرث يقنعه ميتفرجش على حلقة بكرة (حلقة ٢٨).. انا بعتذر مبدئيا على صعوبة الحلقة".
 
وأضاف "أنا حاولت قدر المستطاع أقلل بشاعة اللى حصل بس فى نفس الوقت كان لازم الناس كلها تعرف إنهم أبطال و وقفوا و دافعوا عن الأرض و الكمين و زمايلهم لآخر نفس".
 
 
WhatsApp Image 2020-05-20 at 10.40.49 PM
 

وتناولت الحلقة الـ 27 من مسلسل "الاختيار"  كيف كان القائد أحمد المنسي يتعامل مع الجنود والضباط، وخاصة العسكري " على " الذي استشهد 6 من اخوته، وهو الابن السابع الذي كان يريد أن يفرح والدته ويتزوج في إجازته المقبله، وقام بعزومة "المنسي" وطلب منه الشهادة على عقد الزواج، ويوافق منسي على ذلك ويوعده بالحضور.

 
وتنتهي الحلقة على وجود الإرهابيين حول كمين مربع البرث، وانتهاء الضباط والجنود من صلاة الفجر، وشعورهم بوجود سيارات للتكفيريين، وينذر العسكري "خالد" المتواجدين بالكمين قائلا "حرس سلاح".
 
مسلسل الاختيار تأليف باهر دويدار وإخراج بيتر ميمي وبطولة امير كرارة وأحمد العوضي ودينا فؤاد وسارة عادل وأحمد فؤاد سليم وضياء عبدالخالق ومحمود حافظ وإسلام حافظ، وعدد كبير من ضيوف الشرف منهم اسر ياسين وعمرو سعد ومحمد رجب وأحمد وفيق وماجد المصري ومحمد إمام وإياد نصار وصلاح عبدالله وكريم محمود عبدالعزيز ورامز أمير وإيهاب فهمي.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق