5 خطوات سهلة لعلاج ندوب حب الشباب.. تعرف عليها

الخميس، 21 مايو 2020 08:00 م
5 خطوات سهلة لعلاج ندوب حب الشباب.. تعرف عليها
ندوب حب الشباب

مشاكل البشرة مع حب الشباب لا تنتهى باختفاء البثور المزعجة وإنما تمتد لأثر الندوب على البشرة التى تسبب الإزعاج وتشوه البشرة. ولذا قدم موقع "popbela" عدة خطوات لإنهاء مشكلة ندوب حب الشباب على بشرتك.
 
فيتامين c
الليمون

 

- العناية بالوجه بمكونات طبيعية

يمكن أن تبدأ فنون الدفاع عن النفس بمعالجة الوجه بانتظام، يمكن استخدام المكونات الطبيعية الموجودة، مثل الصبار والليمون والعسل والكركم،  هذه مكونات طبيعة مفيدة جدَا لعلاج حب الشباب والمداومة عليها تجعل الندوب تختفى نهائيًا.

,hrn hgals
 
- استخدم واقي الشمس لحماية بشرتك

كما يحب أن تستخدمى الكريم الواقى من الشمس بشكل روتيني، حتى لو كنتِ تتعرضين للشمس قليلاً خلال اليوم،  فهذا يساعد كثيرًا على منع المزيد من الضرر للجلد.

47-110307-benefits-vitamin-c-foods-that-found_700x400
 
 

- استخدام منتجات العناية بالبشرة التي تحتوي على فيتامين c

اتضح أن فيتامين C هو أحد الفيتامينات التي يمكن أن تضيء البشرة، وهناك أيضًا بعض المنتجات التي تحتوي على فيتامين C الذي يعمل على تلاشي ندوب حب الشباب، فيتامين c هو آمن للاستخدام على البشرة الدهنية ويحد من إفراز الدهون الزائد بها .

تنظيف البشرة
 
- تنظيف البشرة جيدا وعدم ملامسة الندوب

عندما يبدأ الجلد في التحسن، تظهر البثور فجأة مرة أخرى وهذا لعدم تنظيفها بشكل جيد، ينصح الجميع بعدم الضغط عليها أو ملامستها، فهذا يظهر مشاكل جلدية أخرى، تنظيف البشرة يكون بالماء الدافئ وقطعة القطن يوميًا وبشكل منتظم يساعد كثيرًا في علاج ندوب حب الشباب، واياك من ملامستها.

ازالة المكياج
 
- إزالة المكياج اول بأول

إزالة المكياج أول بأول وبعد تركه ساعات طويلة يساعد بشكل كبير على علاج حبوب الشباب، وحاولى أن تستخدمى أنواع موثوق فيها، كى لا يزيد من مشاكل البشرة وحب الشباب، فالنظافة بشكل مستمر من بقايا المكياج يساهم بشكل كبير في علاج المشكلة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر تعليقا