الصرف الصحي... معاناة يومية لمواطنين بالإسكندرية (صور)

الأحد، 31 مايو 2020 02:00 م
الصرف الصحي... معاناة يومية لمواطنين بالإسكندرية (صور)
صرف صحي بالإسكندرية
ريهام عاطف

معاناه يومية يعيشها سكان بعض المناطق بمحافظة الاسكندرية بعد سيطرة مياه الصرف الصحي علي شوارعها وفي بعض الاحيان تدخل للمحلات والمنازل، لتتحول مياة الصرف الصحي لكارثة تهددهم ليس فقط في صحتهم ولكن في لقمة عيشهم وتهدد ايضا ابنائهم بالخطر.

في حي المنتزة أول يعيش سكان مساكن درباله الواقعة خلف شركه البلاستيك معاناه يومية بعد أن سقطوا من حسابات المحافظة لتختلط مياة الصرف الصحي بالقمامة وتتحول لقنبلة موقوتة تهددهم بالكثير من الامراض.

وفي حي العجمي غرقت شوارع الدخيلة خاصة أمام البوستة القديمة بمياة الصرف الصحي وهو نفس ما تعاني منه أبو تلات وذلك أمام مرأي ومسمع من الجميع بعد ان سدوا أذانهم فلم يعدوا يستجيبوا لشكوي المواطنيين الذي تحولت حياتهم الي جحيم .

كما يمثل انخفاض محولات الكهرباء بشارع البحرية الرئس السوداء خطر كبير مع تراكم مياة الصرف الصحي بالمنطقة والأهمال من جانب المسئولين لشفط تلك المياة والعمل علي رفع هبوط الشارع حتي لا يتسبب في كارثة بالمنطقة.

وفي شارع السوق بالبكاتوشي وعزبة العقاري بخورشيد أنتشرت مياة الصرف الصحي في الشوارع وهو ما أدي لانتشار الحشرات والباعوض والروائح الكريهة ،ولتراكم تلك المياة لفترات طويلة أصبح الاهالي يخشون علي منازلهم من الانهيارمطالبين المسئولين عن المنطقة بالاستجابة لهم وحل مشاكلهم.

114275-تجمع-مياه-الصرف-الصحى-(1)
 
 
صرف صحي4
صرف صحي
الصرف الصحي 2
الصرف الصحي 2
WhatsApp Image 2020-05-30 at 11.31.05 PM
 

 

 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق