«صوت الأمة» تنفرد بنشر تسجيل صوتي لأحد مسئولي «القومي للبحوث» يثبت إصابات كورونا بين العاملين

الأحد، 31 مايو 2020 11:00 ص
«صوت الأمة» تنفرد بنشر تسجيل صوتي لأحد مسئولي «القومي للبحوث» يثبت إصابات كورونا بين العاملين
المركز القومي للبحوث
أشرف أمين

كشف تسجيل صوتي حصلت عليه "صوت الأمة" لمدير مكتب رئيس المركز القومي للبحوث، إيهاب خضر، يثبت ما انفردنا به من وجود إصابات بفيروس كورونا، بين العاملين في المركز.
 
وقال إيهاب خضر في الرسالة الصوتية إنه تم ظهور حالات إصابة بفيروس كورونا لأحد الأساتذة بالمركز وتأكد إصابته وحجزه بمستشفى الحميات وتم إغلاق المبنى والإدارة التي يعمل بها وكذلك أصيب أيضا أحد العاملين بإدارة الحاسب الآلي.
 
وبناء عليه كما أشار التسجيل الصوتي أغلقت بعض المباني والمكاتب وأجري عمليات تعقيم لها بناءً على تعليمات الدكتور محمد هاشم رئيس المركز القومي للبجوث وتم اتخاذ جميع الإجراءت الاحترازية.
 
وكانت "صوت الأمة" انفردت بخبر عن وجود 4 إصابات بفيروس كورونا المستجد «كوفيد 19» بين الباحثين والعاملين بالمركز القومي للبحوث، ولم يتم الإعلان الرسمي عن هذه الحالات من قبل إدارة المعهد والذي سشرف عليه وزارة التعليم العالي.
 
وكشفت المصادر أنه من بين المصابين أستاذ دكتور رئيس لأحد الشعب في المركز، وفرد أمن، وعامل إداري بالإضافة إلى الاشتباه في عدد من العاملين الآخرين، وقامت إدارة المركز بإغلاق عدد من المباني والإدرات للقيام بالإجراءات الاحترازية على الرغم من مهاجمة مسئولي المركز للجريدة ونفيهم وجود أي إصابات بفيروس كورونا بين العاملين.
 
وكانت انفردت "صوت الأمة" بنشر وفاة أول حالة بين العاملين بالمركز القومي للبحوث والذي أكده البيان الذي أصدره القومي للبحوث بعد النشر.
 
وتؤكد "صوت الأمة" أننا نسعى لإثبات الحقيقة بعيدا عن الشائعات للحفاظ على العاملين بالمركز وتتحفظ المؤسسة على كل ما يثبت ما يتم نشره وسوف نقوم بعرضه تباعًا للنشر.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق